فيصل بن خالد: معارض التوظيف تُسهم في إعداد الشباب لسوق العمل

فيصل بن خالد: معارض التوظيف تُسهم في إعداد الشباب لسوق العمل

الساعة 4:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
740
0
طباعة
JBR_2652

  ......       

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- بما شاهده اليوم خلال افتتاحه المعرض السعودي الثالث للتوظيف، والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في أبها بمركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط.
وقال الأمير فيصل: ” إن هذه المعارض تُسهم في تعزيز فرص التوظيف لشباب المنطقة بما يتواكب مع توجهات حكومتنا الرشيدة وإعداد الشباب لسوق العمل بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع “.
وفي البداية افتتح سموه المعرض والذي احتوى على 30 جهة مشاركة ما بين حكومية وقطاع خاص توفر ما يزيد على 1000 فرصة وظيفية للشباب والشابات وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى جهات متخصصة بتمويل فرص العمل وكذلك التدريب المنتهي بالتوظيف.
وأُطلع سموه على آلية التوظيف لطالبي العمل من زوار المعرض والوظائف المتاحة من قبل الجهات المشاركة إضافة إلى توزيعها دليل شامل بالوظائف يوزع خلال فعاليات المعرض.
وأوضح رئيس الغرفة المهندس عبدالله المطبي بأن هذه المعارض حظيت بالاهتمام البالغ والرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة عسير والذي يدعم ويشجع الجميع لخلق فرص وظيفية لأبناء المنطقة.
وأضاف المطبي أن هذه المناسبة تتبناها الغرفة منذ عدة سنوات، وأن هذا المعرض يأتي ضمن استراتيجيتها لتأهيل شباب الوطن والإسهام في تلبية احتياجات سوق العمل في مختلف المجالات.
وفي نهاية الافتتاح سلّم سمو أمير عسير الرعاة والجهات المشاركة دروعاً تذكارية، كما تسلم سموه هدية بهذه المناسبة.

JBR_2766

JBR_2794

JBR_2800

JBR_2812

JBR_2820

JBR_2830


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير