فيفا: “ساماراس” الهلال صفقة من العيار الثقيل ونجم له تاريخ

فيفا: “ساماراس” الهلال صفقة من العيار الثقيل ونجم له تاريخ

الساعة 10:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2135
0
طباعة
الهلال-والاهلي

  ......       

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” تقريراً مطولاً عن أبرز الصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتدعيم صفوفها بنجوم من العيار الثقيل أبرزهم محترف الهلال الجديد المهاجم اليوناني ساماراس.

هذا وقد جاء التقرير الذي نشره الموقع الرسمي للفيفا على النحو التالي:
نجوم لها تاريخ
تحرص بعض الأندية الكبيرة على إبرام صفقات يمكن القول عنا بأنها من الوزن الثقيل، لعل أبرز تلك الأسماء اليوناني جيورجوس ساماراس الذي انتقل لصفوف الهلال السعودي، فهذا المهاجم العملاق شارك الصيف الماضي مع منتخب “الإغريق” في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA وساهم بتحقيق إنجاز هو الأول من نوعه لبلاده ببلوغها الدور الثاني، بل وسجل بنفسه هدف التأهل في مرمى كوت ديفوار.
ساماراس المنتقل من وست بروميتش الإنجليزي خاض بالفعل مع الهلال المباريات دون تأخير، وسجل له هدفاً في نهائي كأس ولي العهد الذي خسره لمصلحة الأهلي.
ينتظر الهلال من هذا اللاعب مساعدته في العودة للمنافسة في الدوري المحلي أو عندما يبدأ رحلته من جديد بحثا عن لقب دوري أبطال آسيا.

تعزيزات هامة
قام النصر -حامل اللقب ومتصدر الدوري- بإبرام صفقتين لتعزيز صفوفه مع الإكوادوري آرماندو ويلا، والأوروجواياني فابيان ايستونوف، أما الأهلي ثاني الترتيب والفائز بكأس ولي العهد فقد استعاد لاعبه السابق البرازيلي برونو سيزار بعد انتهاء إعارته بالميراس، وجذب معه مواطنه أوزفالدو فيلهو القادم من فريق ساو باولو البرازيلي.

كما قام نادي الشباب بجلب لاعبين من غانا هما المهاجم جون أنطوي والمدافع محمد أوال، أما فريق اتحاد جدة فاتجه إلى أوروبا وقام بتعاقدين مع الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا إضافة للنجم العراقي الواعد سيف سلمان.


قد يعجبك ايضاً

انتشال جثة اثيوبي غرق بخزان ماء في #فيفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان انتشلت فرق الدفاع المدني