في الطائف.. ٤٠ ألف مواطن ينعمون بإيصال الكهرباء لمنازلهم

في الطائف.. ٤٠ ألف مواطن ينعمون بإيصال الكهرباء لمنازلهم

الساعة 9:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1620
1
طباعة
توصيل-كهرباء-المنازل 1

  ......       

استفاد ما يصل إلى ٤٠ ألف مواطن من الأمر الملكي لإيصال التيار الكهربائي إلى منازلهم داخل محافظة الطائف.
وتواصل أمانة الطائف -الجهة المعنية بذلك- أولاً إجراءاتها لتفعيل الأمر الملكي القاضي بإيصال التيار الكهربائي للمنازل التي لا يملك أصحابها صكوكاً شرعية.
وتستقبل مكاتب بلديّاتها المختلفة على مدار الساعة -خلال أوقات الدوام الرسمي- طلبات جديدة وطلبات أخرى تحت الإجراء، بخلاف التي تُرفع من قِبلها لشركة الكهرباء لإيصال التيار، وبينهم من تم إطلاقه فعلياً لمنازلهم.
وأشار لـ “المواطن” إسماعيل إبراهيم الناطق الرسمي لأمانة الطائف إلى أن أعداد مَن تم إيصال التيار الكهربائي في الطائف -من المواطنين وكذلك الذين في طور إجراءات التقديم حتى الآن كإحصائية غير دقيقة نوعاً ما- قد تصل الأعداد إلى ٤٠ ألف طلب، موضحاً أن الأمانة وضعت إجراءات محددة لتلقي الطلبات وآليّة تدقيق الملفات ومراجعتها والكشف الميداني على المنازل؛ بما يُسهّل ذلك على المواطنين حتى يتم رفع طلباتهم مكتملة إلى شركة الكهرباء لاستكمال ما يخص الجهة.
المواطن” بدورها رصدت في جولة ميدانية جانباً من مراجعات طالبي الخدمة في مكاتب البلدية، حيث عُلّقت الكشوفات بأسماء أصحابها وأرقام طلباتهم وتواريخها المُحالة إلى شركة الكهرباء، وما عليهم سوى تدوين أرقام الطلبات والتوجه لشركة الكهرباء للمراجعة بعد اكتمال مسوّغات طلباتهم بخلاف ما يصلهم من رسائل إشعار من معاملاتهم وأجهزة الاستعلام الإلكتروني التي وضعتها الأمانة في الأسواق العامة والبلديات ومواقع أخرى.

توصيل-كهرباء-المنازل 3

توصيل-كهرباء-المنازل 2


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر