في ليلة مثيرة.. الهلال على عتبات لقبه الـ13 والأهلي يبحث عن بطولته السادسة

في ليلة مثيرة.. الهلال على عتبات لقبه الـ13 والأهلي يبحث عن بطولته السادسة

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
2070
5
طباعة
الهلال-الأهلي

  ......       

تتجه أنظار الرياضيين السعوديين مساء اليوم صوب ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض لمشاهدة نهائي كأس ولي العهد الذي يجمع الهلال بالأهلي في أولى نهائيات الموسم الرياضي الحالي.
الزعيم يدخل المواجهة و في خزينته 12 بطولة بمسابقة كأس ولي العهد، ويبحث الليلة عن لقبه الـ13 الذي يأتي في ظروف صعبة في ظل تراجع مستويات الأزرق العاصمي هذا الموسم، ورغبة لاعبيه تعويض الجماهير الهلالية الإخفاق الآسيوي، ولملمت الجراح وعقد مصالحة بعد أن عزف المشجعون عن حضور مباريات الفريق الماضية، مطالبين بإعادة هيبة الزعيم مجددا، وإيقاف مسلسل التعثر الذي لازم الفريق في منافسة الدوري، وأسهم في توسيع الفارق بينه وبين المتصدر النصر إلى 9 نقاط.
والهلال هو أكثر الأندية السعودية تتويجا بهذها البطولة، حيث حققها في عام 1964، 1995، 2000، 2003، 2005، 2006، 2008، 2009، 2010، 2011، 2012، 2013، وحرم منها في النسخة الماضية بعد أن خسر النهائي أمام غريمه النصر، ويطمح هذا المساء في استعادة لقبه والمواصلة في حصد لقب البطولة التي اعتاد على التتويج بها.
أما الأهلي فقد حقق بطولة كأس ولي العهد 5 مرات، وفي هذا الموسم يعيش الفريق أفضل حالاته، ويشهد مستواه الفني تصاعدا متميزا، وتمكن من إخراج بطل النسخة الماضية في لقاء نصف النهائي، ويطمح إلى نيل البطولة التي غابت عن خزينته لـ7 أعوام منذ أن حققها آخر مرة عام 2007.
الراقي يعد أول ناد سعودي يتوج بهذه البطولة وذلك عام 1957، ويحتل حاليا المركز الثاني في بطولة الدوري، وتعقد جماهيره آمالا كبيرة هذا الموسم، وترى بأن فريقها استعاد هوية البطل ويمتلك كافة المقومات التي ستجعل منه متوجا بأكثر من بطولة هذا الموسم.
“المواطن” تفتح باب التصويت أمام الجماهير الرياضية في النهائي المثير، هل سيعود الزعيم لاحتكار بطولة كأس ولي العهد، أم سيعيد الأهلي تجربة النصر ويخطف البطولة من الهلال؟


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير