قينان الغامدي يستفز متابعيه : داعش في كل بيت

قينان الغامدي يستفز متابعيه : داعش في كل بيت

الساعة 8:03 مساءً
- ‎فيتغريدات24
3780
3
طباعة
الكاتب الصحفي قينان الغامدي

  ......       

قال الكاتب قينان الغامدي أن ” داعش” معششة في كل بيت وفي معظم العقول والنفوس والدولة وصاحب القرار لم يعط الأمر مايستحقه من اهتمام ، مشيراً إلى أن معظم أفراد الهيئة فكرهم داعشي.
و عاود الغامدي التغريد قائلا : “‏عندي سؤال لوقلت مروجو المخدرات على الشباب الموجودين في كل شارع ومدرسة وجامعة ومقهى ورصيف من تتوقع يغضب ويشتمك غير مستهلك المخدرات ومروجها ؟”
‏وأضاف :” لا أحد طبعا غير هذين النوعين إما مستخدم أو مروج إذن كيف يفضحون أنفسهم ؟ هل تعتقد أن الهلع يدفعهم لذلك ؟ ام هناك سبب او أسباب أخرى.
‏وتساءل بالقول :”هل الدواعش المجرمين والمحرضين للحاق بفكرهم وإجرامهم مثل المخدرات ومروجيها؟الهلع مشترك والخطر كذلك والتخفي لكن الهلع يفضحهما لعنهم الله جميعا”.
ولاقت تغريدة الغامدي حول فكر داعش انتقادات عديدة، حيث قال الاعلامي طارق النوفل : ‏أستاذ قينان أودّ أن أوضح لك أن بيتنا ولله الحمد يخلو من أي فكر “داعشي” ولعل بقية أفراد المجتمع يفيدونك عن ما اتهمتنا به”.
‎وأوضح المغرد حيزوم تميم ‏:” بيتنا مافيه دواعش فيه 3حفظة لكتاب الله إلا إذا كان من يحفظ القرآن داعشي بنظر قينان هذا شي ثاني”.
وعلق المغرد عبدالرحمن الغامدي بالقول :” ياقينان عممت واتهمت كل بيت سعودي بما فيهم حكامنا، نعلم أن الصراخ على قدر الألم لكن يا(قينان)لاتتكلم في أمر العامة”.


قد يعجبك ايضاً

الجيش الأمريكي مستمر في العراق حتى بعد هزيمة “داعش”

المواطن – وكالات  أكد وزير الدفاع الأمريكي، آشتون