ماهو آخر عمل لزوجة أمير الرياض قبل مغادرتها القصيم ؟

ماهو آخر عمل لزوجة أمير الرياض قبل مغادرتها القصيم ؟

الساعة 5:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2030
0
طباعة
الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم

  ......       

أطلقت حاضنة الأعمال التابعة للجنة النسائية في القصيم 13 مشروعا نسائيا جديدا، تم احتضانها ودعمها بشتى الطرق قبل الانطلاق في السوق المحلية، إذ يعد آخر عمل لزوجة أمير الرياض الحالي قبل مغادرتها القصيم.
وتنوعت المشاريع النسائية بين معاهد صغيرة لتعليم اللغة الإنجليزية للصغار وحضانة، وكذلك مشاريع متخصصة في صناعة الحلوى والتسوق عبر الإنترنت بالإضافة لمشاريع تقليدية تعتني بالجمال والصحة وفقاً لـ “العربية.نت”.
تهاني الدويح أحد الفتيات اللاتي أطلقن مشروع معهد لتعليم اللغة الإنجليزية ترى أنها استفادت من حاضنة الأعمال بالتعرف على طريقة الاستثمار والدخول للسوق بشكل صحيح، وكذلك الدورات التدريبية التي أقامتها الحاضنة ودورات التسويق والتفاوض والتعاقد ودورات إعداد دراسات الجدوى.
وتشير الدويح إلى أنها جهزت المعمل بكافة الأجهزة من معامل الصوت وتشير الدويح إلى أنها استعانت بالسعوديات في المعهد ولم تجلب أي عاملات من جنسيات أخرى.
ريم عبدالرحمن مصممة أزياء أطلقت بوتيكا نسائيا وأطلقت علامتها التجارية عبر الحاضنة، وهي تستهدف النساء والأطفال.
وقالت إنها تجاوزت العقبات والصعوبات من خلال الحاضنة، حيث تم تذليل الكثير من المشاكل التي واجهتها في بداية إطلاق المشروع.
من جانبها ترى الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، رئيسة اللجنة النسائية، وهي تعتبر هذا النشاط آخر نشاط لها في منطقة القصيم بعد انتقالها مع أمير منطقة الرياض.
قالت أتشرف وأنا أختتم أعمالي في القصيم بإطلاق مشاريع رائدة في المنطقة بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها المرأة السعودية في كافة المجالات.
وترى الأميرة نورة أن العمل عبر الحاضنة يشير لبقاء العمل الجماعي واختفاء العمل الفردي، خصوصا أنه يحقق نجاحات متميزة.
وقالت الأميرة نورة أختتم العمل بإطلاق هذا النشاط المتميز والذي حقق لأكثر من 13 فتاة سعودية طموحاتهن بالدخول إلى السوق وتحقيق مشاريع خاصة لهن.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم