“مبادرة نلبي النداء” تباشر توزيع كسوة الشتاء على السوريين في الأردن

“مبادرة نلبي النداء” تباشر توزيع كسوة الشتاء على السوريين في الأردن

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1095
0
طباعة
حملة- نلبي- النداء

  ......       

بعد استكمال خطط التجهيز والإستعداد الهيئة الخيرية الهاشمية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين UNHCRيدشنان مشروع مبادرة نلبي النداء ” كسوة شتاء للإخوة السوريين في الأردن لعام 2015 مشروع  رقم (52) ” ,  بدأ اليوم توزيع كسوة الشتاء على اللاجئين السوريين في مخيمات حديقة الملك عبدالله ومخيم سايبر سيتي في الأردن .

وتشمل الكسوة ملابس شتوية رجالية ونسائية وللأطفال للتخفيف من حدة موجات البرد المتتالية على الأردن , فيما يبلغ العدد المستفيد من هذا المشروع (1.080 ) لاجئ .

وقام الفريق الميداني المتخصص لمبادرة نلبي النداء والهيئة الخيرية الهاشمية بمباشرة التوزيع في المخيمات أ لتقديم أفضل نوعية خدمات للتخفيف على  السوريين ، بالإضافة إلى مندوبين من والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين UNHCR.

وصرح الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز المشرف العام على مبادرة نلبي النداء قائلاً : نؤدي أقلّ الواجب في خدمة أخوتنا اللاجئين السوريين أمام مصابهم ومحنتهم التي لا يتصورها حتى الجاهل من البشر فهم يعانون المآسي بسبب النزوح والخوف ، والشراكة الناجحة  مع شركائنا مثال يحتذى في العمل الإنساني التطوعي البعيد كل البعد في البحث لمن ينسب النجاح فالشراكة في العمل الإنساني ممتعة وفيها سموّ وارتقاء للروح فوق كل الماديات والمصالح المشتركة.

وصرح الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح بأن هذه المبادرة تأتي من قبل الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، المشرف العام على مبادرة نلبي النداء للتخفيف من حدة فصل الشتاء على اللاجئين السوريين. وهذا ليس بغريب على مبادرة نلبي النداء حيث سبق وأن قامت المبادرة بدعم اللاجئين السوريين في العديد من محافظات المملكة الأردنية الهاشمية بتزويدهم بما يحتاجونه من مستلزمات أساسية تساعدهم في هذا الظرف الصعب.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة نلبي النداء من جزءها الخاص بدعم الإخوة السوريين تطلق مشروعها رقم (52) وقد شملت عدة جوانب منها الجانب الإيوائي والطبي ودعم صمود النازحين في الداخل السوري .

 

 


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية