مبتعث سعودي ينضم إلى لائحة الشرف الجامعيّة في أستراليا

مبتعث سعودي ينضم إلى لائحة الشرف الجامعيّة في أستراليا

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيمبتعثون
1245
0
طباعة
استراليا

  ......       

حقق المبتعث السعودي “عبدالمجيد موسى الطاسان” درجة الماجستير في الهندسة المدنيّة من جامعة (UNSW) الأسترالية، التي تأتي ضمن أفضل (50) جامعة على مستوى العالم.
وانضمّ الطاسان -أحد منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني- إلى لائحة الشرف في دولة أستراليا التي أعلن عنها مؤخراً على موقع الملحقيّة الثقافية السعودية في أستراليا.
وتضم لوحة الشرف قائمة بأسماء المتميزين والمتفوقين من المبتعثين في مختلف المجالات الذين حققوا واحداً أو أكثر من المعايير العلميّة المتمثلة في تسجيل براءة اختراع لمنجز له قيمة تطبيقية مهمة، وتسجيل اكتشاف طبي، والحصول على ميداليات في مسابقات مرموقة سواءً كانت إقليمية أو دولية، والتكريم من قبل جهات رسمية لقاء خدمات مجتمعية غير عادية، وإنهاء أكثر من نصف متطلبات التخرج بتفوق أكاديمي (إنهاء سنتين للبكالوريوس أو سنة للماجستير على الأقل بمعدل لا يقل عن 3.75 من 4.00 ).
وبهذه المناسبة، أعرب المهندس الطاسان عن سعادته بتحقيقه التفوق العلمي سواء في مرحلة اللغة أو الماجستير، وقال: أبارك لكافة منسوبي المؤسسة ولنفسي انضمامي إلى لائحة الشرف في دولة أستراليا، حيث كانت خير ختام لمشوار ابتعاثي الذي أنهيته في أقل من المدة المحددة لذلك.
وأضاف: ” أتقدم بخالص شكري وتقديري للمؤسسة لإتاحة الفرصة لي للحصول على درجة الماجستير في الهندسة المدنية في جامع UNSW، وهي من أفضل الجامعة في علوم الهندسة حسب تصنيف شنغهاي العالمي وأحد جامعات المجموعة الثمانية في أستراليا”.


قد يعجبك ايضاً

17 أغنية في دار الأوبرا الكويتية تأسر قلوب السعوديين وتُعيدهم إلى ذاكرة الماضي

المواطن – نت 17 أغنية جعلت لوحةً فنية