محادثات ولي ولي العهد في لندن تتناول التعاون في محاربة الإرهاب

محادثات ولي ولي العهد في لندن تتناول التعاون في محاربة الإرهاب

الساعة 11:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1780
0
طباعة
الامير-نايف

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة أهمية الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى بريطانيا.
ورأى سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن اختيار المملكة المتحدة للزيارة الرسمية التي يقوم بها سمو ولي ولي العهد بعد الثقة الملكية تدل على الرغبة المشتركة بين البلدين لتوثيق العلاقات الثنائية في شتى المجالات.
وقال: إن الوفد رفيع المستوى الذي رأسه سمو ولي ولي العهد خلال هذه الزيارة يدل على اتساع دائرة التعاون بين البلدين ، مشيرًا إلى أن محادثات سمو الأمير محمد بن نايف مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون وكبار مسؤولي الحكومة البريطانية ستبحث تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة.
وأوضح سمو الأمير محمد بن نواف أن المحادثات ستتناول بشكل أوسع سبل تعزيز التعاون في الشق الأمني من خلال محاربة الفكر المتطرف والمنظمات الإرهابية مثل تنظيم “داعش” ، وكذا الوسائل التي تضمن عودة الاستقرار إلى اليمن وفقاً لقرار مجلس الأمن الدولي الأخير.
وبين سموه أن زيارة سمو ولي ولي العهد ستكون لها نتائج إيجابية وملموسة على صعيد تعزيز علاقات الشراكة الوثيقة بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج