مخالفات صحية وبيئية بالجملة تُغلق مطعماً شهيراً بـ”مكة”

مخالفات صحية وبيئية بالجملة تُغلق مطعماً شهيراً بـ”مكة”

الساعة 12:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1555
0
طباعة
بلدية-المعابدة 1

  ......       

تمكّنت الفرقُ الرقابية ببلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة، من إغلاق أحد المطاعم الشهيرة بالمنطقة، عقب ضبط العديد من المخالفات الصحية والبيئية بداخله.
وأوضح رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس خالد بن أحمد بصفر، أن مراقبي البلدية وأثناء جولاتهم التفتيشية صباح أمس على الأسواق، تمكنوا من ضبط كميات كبيرة من الدواجن والأطعمة الفاسدة والمكشوفة في أحد المطاعم، وعلى الفور تمت مصادرتها واستدعاء صاحب المطعم لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات.
وقال “بصفر”: إن الفرق الرقابية وبقيادة كل من مدير إدارة الخدمات محمد الهزازي ورئيس قسم المواد الغذائية والصحية محمد المعطاني، قامت بمصادرة كامل الكميات الموجودة في المطعم وإتلافها وفق الطرق الصحية، مشيراً إلى ضبط العديد من المخالفات الصحية في تجهيزات المطعم مع وجود روث فئران داخل المستودع وزواحف وحشرات وغيرها من المخالفات، مبيناً أنه تم الوقوف أيضاً على اثنين من أكبر محال المواد الغذائية بحي الجميزة وتسجيل العديد من الملاحظات الصحية، وإلزام أصحابها بضرورة تنفيذ تلك الملاحظات.
وأكد “بصفر” أن البلدية لن تتوانى في تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، وهي لا تألو جهداً في متابعة جميع الأسواق والمحال الغذائية والتجارية وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على صحة وسلامة المواطنين.

بلدية-المعابدة 2

بلدية-المعابدة 3

بلدية-المعابدة 5

بلدية-المعابدة 6

بلدية-المعابدة 7

بلدية-المعابدة 8

بلدية-المعابدة 9

بلدية-المعابدة 10

بلدية-المعابدة 4


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مواد منتهية الصلاحية تغلق محلًا للمنتجات الشامية في #رفحاء

المواطن – شريف النشمي – رفحاء أغلقت بلدية