مركز الملك سلمان يطلق برنامج “دعم المبادرات المجتمعية الشبابية”

مركز الملك سلمان يطلق برنامج “دعم المبادرات المجتمعية الشبابية”

الساعة 11:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1685
0
طباعة
مركز-الملك-سلمان

  ......       

أطلق مركز الملك سلمان للشباب برنامج “دعم المبادرات المجتمعية الشبابية”، ضمن خطة عمل المركز لعام 2015م، والذي يهتم في دعم المبادرات المجتمعية الشبابية من خلال إتاحة الفرصة لمبادرات الشباب السعودي في مختلف المجالات من العلمية إلى الثقافية والتعليمية والاجتماعية، وفي مختلف مناطق المملكة، سعياً من المركز وتأكيدًا على خطته الاستراتيجية التي يسعى من خلالها إلى بناء جيل شبابية طموح.
ويهدف البرنامج إلى دعم المبادرات الشبابية المجتمعية، عبر نشر ثقافة التطوع المتخصص والمساهمة إيجابياً في بناء المجتمع من خلال تنمية روح المنافسة والطموح والإبداع لدى الشباب، وتمكين شباب الوطن، من خلال دعم أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع اجتماعية تساهم في تنمية المجتمع وبناء القدرات الشبابية.
وأتاح مركز الملك سلمان للشباب فرصة التقديم على البرنامج من خلال تعبئة استمارة على موقع المركز على الرابط http://www.ksyc.org.sa/initiatives.
وخصص بريد إلكتروني للتواصل والاستفسار customer@ksyc.org.sa، وأطلق وسم في تويتر #بادر_لمجتمعك لتحفيز المجتمع على المشاركة والتفاعل بشكل أكبر.
ويستهدف البرنامج الشباب من الجنسين وفق ضوابط وشروط وهي: أن يكون سعودي الجنسية وألا يقل عمره عن ثمانية عشر عاماً ولا يزيد عن أربعين عاماً، وأن تكون لديه مبادرة لها مردود اجتماعي، وحدد آخر موعد للتقديم يوم 10 جمادي الأولى 1436هـ الموافق 1 من مارس 2015م.
يذكر أن مركز الملك سلمان للشباب يهدف إلى تأسيس وتجذير ثقافة التميز وترسيخ روح المبادرة لدى الشباب، والمساهمة في بناء جيل مبدع من قادة المستقبل، للإسهام في دفع واستمرار مسيرة التقدم والازدهار للوطن من خلال تقديم الكثير من المبادرات للشباب السعودي.

مركز


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه