مركز النشاط الاجتماعي بقرية قامرة ينظم مهرجاناً الطفل .. اليوم

مركز النشاط الاجتماعي بقرية قامرة ينظم مهرجاناً الطفل .. اليوم

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1730
0
طباعة
1

  ......       

ينطلق عصر اليوم الجمعة مهرجان الطفل الأول والذي ينظمه مركز النشاط الاجتماعي بقرية قامرة بقاعة الدانة للاحتفالات والمناسبات والذي يضم عددا من الانشطة والبرامج الترفيهية والتعليمية.
وأوضح مشرف النشاط الأستاذ محمد بن أحمد معدي أن المهرجان يضم بالإضافة للألعاب الترفيهية المتنوعة عددا من الفعاليات المصاحبة للمهرجان منها مشاركة المنشد والمشرف على قناة اطفال ومواهب الأستاذ إبراهيم أبو جبل، بالإضافة إلى برنامج صحي توعوي ينفذه أعضاء الفريق التطوعي الصحي بقرية قامرة عن الأسنان بعنوان “معا.. لابتسامة أجمل”، وكذلك عمل كشف مجاني للأسنان.
كما يتضمن البرنامج العديد من الفعاليات كمسابقة الرسام الصغير بعنوان “لمسة فنية.. عن ملك الانسانية” وفاء للملك عبدالله بن عبد العزيز – رحمه الله – .
وذكر المشرف عن المركز أنه دعما للأسر المنتجة في القرية ستنفذ مسابقة الذ طبق حلى وقد خصص لأصحاب المراكز الثلاثة الاوائل عددا من الجوائز القيمة.
كما شكر الاستاذ محمد معدي الجهات الراعية والداعمة للمهرجان والذي كان لجهودهم الاثر الملموس في انجاح المهرجان وهم: قاعة الدانة للاحتفالات والمناسبات بقامرة، مؤسسة عادل حمد مشرقي للتجارة والمقاولات، والمشرقي غاليري.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان