مضيفة بالخطوط تُشعل “تويتر” في “شكراً بشرى”

مضيفة بالخطوط تُشعل “تويتر” في “شكراً بشرى”

الساعة 10:15 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
4025
1
طباعة
مضيفة تطعم مسنة

  ......       

لم تكن بشرى تعلم أنها ستعدو بين عشية وضحاها أشهر مضيفة بالخطوط السعودية، وذلك بعدما حازت صورة التقطت لها وهي تُطعم بيدها سيدة مُسنة على متن الطائرة، إعجاب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

“شكراً بُشرى” كان هذا هو اسم الهاشتاق الذي أطلقه مغردون على موقع “تويتر” للإعراب عن تقديرهم للمضيفة التي تجاوزت مهام وظيفتها وتعاملت بمنتهى الرقي والإنسانية مع السيدة المسنة.

وكتب”إبراهيم الأنصاري”: تستحق كل الشكر والاحترام. وقال “محمد”: الله يكتب لك الخير وين ماكان من كل قلبي شكراً بشرى”.

وقالت”البشائر”: اللي سوته عمل إنساني، أي إنسان لا يزال على الفطرة يفعل ذلك وأكثر ولكن عندما صرنا بزمن البشر المتخلي عن إنسانيته أصبحنا نتعجب”.

“صالح بن سعيد” كتب يقول:” تستحق الشكر! فعل ينم عن الرحمة والأصالة لديها! فلا أقل من خطاب شكر إن لم يكن مكافأة أخرى”. ولخص “سعود باس” ما ظهر في الصورة قائلاً:” الإخلاص والإحسان والإنسانية في صورة”.

واعتبر “عبدالعزيز آل عقيل” أن “عمل البر لا يتوقف عند الوالدين فقط “مضيفا” كان هذا المنظر لمضيفة في الخطوط السعودية وهي تطعم مسنة شكراً بشرى”.

وقال ” سلطان الشريف”: توجد مضيفات في السعودية يستحقون التقدير والاحترام، وأنا شاهدت في رحلة دولية مضيفة كانت تصلي وكانت بالنسبة لي تصرفاً غير متوقع”.

عدد من زملاء بشرى في العمل شهدوا بطيبتها وكرم أخلاقها، مثل المضيف الجوي “أحمد العجيمي” الذي قال:” بشرى من الأشخاص اللي العمل معاهم ممتع جزاها الله خيراً عن ما قدمته للراكبة الفاضلة”، كذلك كتب “عبدالرحمن الفهد”: صورة الإنسانة المضيفة في عمل يستحق الشكر والإشادة.. للأخت المضيفة كل التحية”.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير