مطار أبها يشهد استقبالًا حافلًا لبعثة نادي ضمك

مطار أبها يشهد استقبالًا حافلًا لبعثة نادي ضمك

الساعة 10:54 مساءً
- ‎فيالرياضة
17390
2
طباعة
ضمك

  ......       

وصلت فجر اليوم السبت إلى مطار أبها الإقليمي بعثة نادي ضمك قادمة من الرياض بعد أن خطف الفريق بطاقة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى كمتصدر للمجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية، وذلك بعد أن كسب مباراته الأخيرة يوم أمس أمام سدوس على ملعب الصايغ بهدف نظيف سجله اللاعب محمد القيسي.
وكان في استقبال البعثة رغم توقيتها المبكر عددٌ كبيرٌ من أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي النادي، يتقدمهم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم صالح أبو نخاع، وقد تم تطويق أعناق كافة أفراد البعثة بالورود.
(العميد دعيرم يكرِّم الفريق بمأدبة عشاء فاخرة)
هذا وكان عضو شرف النادي العميد دعيرم الشهراني قد أقام مأدبة عشاء فاخرة بعد نهاية المباراة في أحد المطاعم الكبيرة بالعاصمة الرياض؛ تكريمًا للفريق البطل وكافة أعضائه وجماهيره الحاضرة.
(التفكير بدرع الدوري)
يُذكر أن الفريق تنتظره مباراتان أمام الصاعد الآخر من المجموعة الأولى نادي النجوم ذهابًا في الأحساء الجمعة القادم، وإيابًا في أبها الجمعة الذي يليه؛ لتحديد بطل دوري الدرجة الثانية للعام الرياضي ١٤٣٦هـ.
وقد أبدى الضمكاويون تعاهدهم على خطف الدرع الغالي وتزيين خزانة البطولات بمقر النادي الجديد والذي سيفتتح قريبًا بهذا اللقب.
(الغروي قطار ضمك لن يتوقف إلا في الممتاز)
وفي أول تصريح لرئيس مجلس إدارة نادي ضمك محمد الغروي أكد أن قطار ضمك لن يتوقف إلا في الدوري الممتاز بإذن الله، مؤكدًا أن مدينة خميس مشيط تستحق ذلك، كما قدم الغروي شكره الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف في جميع مناطق المملكة والجهازين الفني والإداري واللاعبين، ولكل من ساند ودعم وتبرع للفريق حتى تحقق الإنجاز والصعود.
(لقطات من المباراة)
@ وصلت بعثة ضمك لملعب الصايغ أولًا وقبل المباراة بحوالي الساعة والنصف.
@ تذمّر الجمهور الضمكاوي الكبير الحاضر من بيئة الملعب، والتي لا يوجد بها أماكن مهيأة للجلوس، وبقي بعضهم واقفًا أو مفترشًا الأرض أو على صبات الملعب الخرسانية الموجودة منذ تأسيس ملعب الصايغ قبل حوالي 50 عامًا، مستغربين من عدم تدخُّل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإنقاذ هذا الملعب التاريخي من الاندثار.
@ كانت الأجواء باردة في مدينة الرياض، إلا أن الحماس والتفاعل مع مجريات المباراة أسهم في بث الدفء في أوردة الجماهير الضمكاوية الكبيرة الحاضرة.
(أحمد عيد أول المهنئين)
هنّأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد نادي ضمك إدارةً وأعضاء شرف وجمهور ولاعبين على الصعود لدوري الدرجة الأولى، متمنيًا للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة، واعدًا بدعم كرة القدم في منطقة عسير عمومًا حتى تنهض وتنافس.
(رغم كل الظروف رجال ضمك يلهبون الكفوف)
برغم غياب خمسة من أبرز لاعبي ضمك لارتباط أربعة منهم بمنتخب القوات البرية، وأبرزهم الهداف مناع العمري، بالإضافة إلى عدم تمكن المدافع ياسر القحطاني من مرافقة الفريق في آخر لحظة بعد تعرُّض أسرته لحادث مروري وإصابة والده وشقيقتيه شفاهم الله، إلا أن رجال ضمك كانوا في الموعد ولم تزدهم تلك الظروف القاهرة إلا عزيمة وإصرارًا على الفوز والصعود، وكان لوجود البديل الجاهز الذي لا يقل في المستوى عن الأساسي دور في ذلك، وهو ما يسجل لإدارة وجهاز الكرة والجهاز الفني بالفريق.
(المكافآت تنهال على الفريق)
انهالت المكافآت بعد نهاية المباراة وتحقيق الصعود على فريق كرة القدم بنادي ضمك من أعضاء شرف النادي، وقد جاءت حتى الآن كالتالي:
١- خالد جربوع 20 ألف ريال
٢- محمد عبدالله أبو داهش وإخوانه 20 ألف ريال.
٣- اللواء محمد سعيد أبو نخاع وإخوانه 20 ألف ريال.
٤- سفر عبدالله برقان 10 آلاف ريال.
٥- سفر بن برقان 5000 ريال.
٦- عوضة حمدان 5000 ريال.
٧- عوض بن عتيق 5000 ريال.
٨- سعد بن مكعس 5000 ريال.
٩- محمد بن غرم 5000 ريال.
١٠- ظافر بن حلاب 5000 ريال.
١١- إبراهيم فهد آل معيان 5000 ريال.

ضمك5

ضمك19

ضمك14

IMG_7419

ضمك7

ضمك10

ضمك12

ضمك13

ضمك

ضمك11

ضمك15

IMG_7418

IMG_7420

ضمك16

ضمك17

ضمك2

ضمك3

ضمك4

ضمك6

ضمك1


قد يعجبك ايضاً

هبوط طائرة سعودية بسلام في مطار كراتشي بعد تعرض قائدها لعارض صحي مفاجئ

أوضح مصدر رسمي في الخطوط الجوية العربية السعودية