مواطن ينتحل شخصية رجل أمن لسلب (29) ألفاً من عمال

مواطن ينتحل شخصية رجل أمن لسلب (29) ألفاً من عمال

الساعة 4:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1275
1
طباعة
محافظة -أملج

  ......       

تمكن رجال الأمن بشرطة محافظة أملج من الإطاحة بأحد الجناة سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر، وذلك بعد قيامه بدخول منزل يسكنه اثنان من العمالة الآسيوية منتحلاً شخصية رجل آمن وأخذ مبلغ مالي قدره (29) ألف ريال منهما.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان، أن المتهم أبلغ المجني عليهما ضرورة فحصهما بالمستشفى، حيث أخذ تحاليل منهما لاشتباهه في أنهما بحالة غير طبيعية، ومن ثم قام بإركابهما في سيارته والذهاب إلى مستشفى المحافظة، ثم قام بإنزالهما عند المستشفى ولاذ بالهرب.
وأضاف المقدم “الغبان” أنه بأخْذ إفادة المبلغين وطلب معلومات عن الجاني وسيارته لم يتمكنا من الإدلاء بأي معلومة تفيد التحقيق، وعليه جرى حصر المعلومات والبحث والتحري عن الجاني رغم قلة المعلومات عنه، وتكثيف الجهود من قِبل المختصين ورجال البحث الجنائي بشرطة المحافظة، ووضع خطة لذلك حتى تم حصر الشبهة بأحد الأشخاص والقبض عليه -بفضل من الله- في إحدى القرى التي تبعد عن المحافظة مسافة (60كم) تقريباً.
وأشار متحدث شرطة تبوك إلى أنه بعرض المتهم مع مجموعة من الأشخاص على المجني عليهما استطاعا التعرف عليه مباشرة، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بذلك، وعليه جرى إيقافه واستعادة المبلغ المسروق، فيما لا يزال التحقيق جارياً معه.
ومن جهته، أعرب مدير شرطة منطقة تبوك اللواء مظلي خالد البوق، عن شكره وتقديره لمدير شرطة محافظة أملج وكافة العاملين معه على هذا الإنجاز الأمني الذي تحقق.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق