موقع بلدي “قوز الجعافرة” يوفر خدمات الكترونية للمواطنين

موقع بلدي “قوز الجعافرة” يوفر خدمات الكترونية للمواطنين

الساعة 11:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5320
0
طباعة
الجعافرة2

  ......       

دشن أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع بمكتبه ظهر اليوم الموقع الرسمي للمجلس البلدي بقوز الجعافرة على الشبكة العنكبوتية
http://www.mbgzj.net ، بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي بقوز الجعافرة والدعم الفني للموقع.

و قدم رئيس المجلس – عبده بن حسن الجعفري- شرحا تفصيليا عن الموقع وما يقدمه من خدمات للمواطنين ليكون وسيلة تواصل فعالة بين المجلس والمواطن لتحقيق أهداف التنمية بالساحل في ظل التطور الذي تشهده المؤسسات الحكومية في التعاملات الالكترونية.

وأشار إلى أن الموقع نتيجة سعيهم الدائم لتقديم خدمات مميزة وسريعة للمواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم حيث سيكون مرشدا لهم لمعرفة جميع المشاريع والخدمات.

من جهته أشاد أمين منطقة جازان بهذه الخطوة الرائدة من المجلس البلدي بقوز الجعافرة والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المجالس البلدية بالمنطقة ،مثمنا جهود رئيس وأعضاء المجلس البلدي بقوز الجعافرة لسعيهم في توفير خدمات أفضل للمواطنين ، متمنيا أن تحذوا بقية مجالس المنطقة حذو المجلس البلدي بقوز الجعافرة والمساهمة بفعالية في كل ما من شانه خدمة المواطن.

يشار إلى أن اللقاء شهد طلبين لرئيس المجلس البلدي بقوز الجعافرة- عبده الجعفري- قدمهما لأمين المنطقة :
أولهما سرعة إنجاز النطاق العمراني لقرى ساحل الجعافرة حتى يتمكن المواطنين من إنجاز طلبات حجج اﻹستملاك (الصكوك) في أسرع وقت ممكن ، والآخر زيادة مخصصات بلدية قوز الجعافرة من السفلتة والإنارة في المشاريع المدمجة.
ووعد أمين المنطقة بتلبية هذين الطلبين في أسرع وقت ممكن.

الجعافرة3

الجعافرة1

الجعافرة


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل بمركز الجعافرة

المواطن- خالد الأحمد- جازان دشن محافظ صبيا علي