“ناس” تطلق اللغة التركية لاستعراض وحجز الرحلات بموقعها الالكتروني

“ناس” تطلق اللغة التركية لاستعراض وحجز الرحلات بموقعها الالكتروني

الساعة 1:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
995
0
طباعة
ناس

  ......       

أطلق طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، ميزة جديدة تتيح لضيوف الشركة استخدام اللغة التركية عند استعراض الرحلات والحجز عبر موقعها الإلكتروني، وتأتي الخدمة التي أطلقت خلال معرض جدة للسياحة والسفر الدولي 2015 لتلبية احتياجات قاعدة عملاء طيران ناس المتزايدة من العملاء الأتراك، وحضر حفل الإطلاق الأستاذ فكرت اوزار، القنصل العام التركي في المملكة العربية السعودية.

ويمكن لعملاء طيران ناس من المتحدثين باللغة التركية الآن السفر من وإلى المملكة العربية السعودية وحجز رحلاتهم وتتبع وإدارة حجوزاتهم والقيام بكافة الإجراءات اللازمة عبر الإنترنت، كما يحصل العملاء على تحديثات فورية لوضع رحلاتهم وذلك بمجرد زيارة الموقع الإلكتروني لشركة فلاي ناس الجديد باللغة التركية، وكانت الشركة قد أطلقت سابقاً موقعها باللغتين العربية والإنجليزية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الموقع الجديد، قال الأستاذ فكرت اوزار: “مع تواصل التعاون التاريخي والديني والثقافي بالإضافة إلى الروابط الاقتصادية والتجارية بين تركيا والمملكة العربية السعودية ومع تنوع أصعدة الشراكة الاقتصادية والتجارية بين المملكة وتركيا، لعبت طيران ناس بفضل عملياتها الواسعة في تركيا دوراً محورياً كجسر مهم يربط بين الناس والشركات بين هذين البلدين. وسيعمل إطلاق الموقع الجديد باللغة التركية على تسهيل سفر العملاء المسافرين إلى المملكة العربية السعودية والمتحدثين باللغة التركية وجعل تجربتهم أكثر سهولة وراحة، مما يعكس التزام طيران ناس المتواصل بالارتقاء بتجربة العملاء”.

ويشهد سوق الطيران في تركيا فترة من النمو، إذ ارتفعت حركة المسافرين بنسبة 14,5 بالمائة خلال العام 2013. ووفقاً لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، فمن المتوقع أن تشهد تركيا نمواً يقارب 5 بالمائة خلال العقد القادم مقارنة بنسبة النمو العالمية التي من المتوقع أن تقارب 3 بالمائة.

وقال يزيد الرشيد، مدير العلامة التجارية في طيران ناس: “يأتي إطلاق النسخة التركية لموقع طيران ناس كجزء من استراتيجيتنا الرامية إلى تسهيل سفر ضيوفنا من خلال الاستخدام الفعال للقنوات عبر الإنترنت، بما يتيح لهم توفير الوقت والتكلفة. وتعد تركيا سوقاً استراتيجياً مهماً لشركة طيران ناس، إذ تسير الشركة 27 رحلة أسبوعياً إلى إسطنبول وإنطاكية وأضنة وذلك عبر مراكز طيران ناس التشغيلية في الرياض وجدّة. ويمكّن الموقع الجديد باللغة التركية طيران ناس من خدمة هذا السوق المحوري بشكل أفضل، كما من شأنه تحسين التواصل مع المسافرين وإعادة تعزيز مكانة الشركة بوصفها رائداً في قطاع الطيران.”

وبني الموقع الجديد على النجاح الذي حققه تطبيق خاص أطلق على الهواتف المحمولة مؤخراً لتبسيط تجربة السفر لعملاء طيران ناس.

وقد أرسى الناقل الوطني السعودي الرائد معايير جديدة لكفاءة الرحلات في منطقة الشرق الأوسط وما بعدها، وتشغل طيران ناس أحدث أساطيلها في المنطقة، وتسير ما يزيد عن 950 رحلة أسبوعياً إلى عدد متزايد من الوجهات في المنطقة.

ناس2


قد يعجبك ايضاً

أبا الخيل يدشن الموقع الالكتروني للملتقى الإبداعي الأول لطلاب وطالبات الجامعة

المواطن – الرياض رفع مدير جامعة الإمام محمد