هل أجرم نيفيز بحق نادي #الهلال_والمملكة؟!

هل أجرم نيفيز بحق نادي #الهلال_والمملكة؟!

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيالرياضة
2365
5
طباعة
لاعب-الهلال -نيفيز

  ......       

سخر مغرِّدون من هاشتاق “#نيفيز_أتينا_من_أجل_المال”، والذي تم إطلاقه بعد تصريحات لاعب الهلال “نيفيز” لقناة برازيلية قال فيها: “الكرة السعودية ضعيفة، ونحن هنا من أجل المال فقط”.
وكتب “المعتصم”: طيب، فيه لاعب جاي السعودية يلعب عشان الدوري قوي أو عشان الشهرة؟! مدري ليش زعلانين؟!”. وقال “عبدالعزيز القفاري”: أجل جاي يتعلم الأرضي من الزوري.. أكيد من أجل المال”.
وعلق “محمود الوايلي” قائلًا: “طبعًا ماركينهو ترك روما لحلمه اللعب بجانب الفتى الأسمر رقم 18، وهيرناني ترك مهرجانات البرازيل عشان يلعب للعالمي”، في حين تساءل “جميل”: يعني باقي اللاعبين جايين للدعوة والاعتكاف؟!”.
“زياد” هاجم صاحب الهاشتاق بقوله: “قد ما شفت هاشتاقات بغباء هذا، ما شفت الغبي راعي الهاشتاق لو جاتك ١٠٠٠ ﷼ زيادة تركت وظيفتك”. وكتبت “رحمة”: أكيد جاي عشان المال لا يكون تحسبونه جاي يطور نفسه عند الزوري والعابد”.
في المقابل وصف” khulaif” تصريحات “نيفيز” بالوقحة، وأضاف: “الشيء الطبيعي أن يكون المال عامل رئيسي، لكن إللي ما هو طبيعي أنه يكون المال هو هدفك الوحيد”.
واعتبر “م. فيصل المطرفي” أنه من العيب التفوه بمثل هذه التصريحات، مضيفًا: “وش تتوقع من لاعب يقول هالكلام، المفروض يُعاقب أو يتم الاستغناء عنه”.
لكن تصريحات “نيفيز” فتحت الباب أمام دعوات مغرِّدين للأندية السعودية للاستثمار في اللاعبين المحليين أو حتى العرب، بدلًا من استقدام لاعبين من الخارج بمبالغ خيالية دون أن يقدموا الكثير للكرة السعودية.
وكتب” الواثق”: اللاعب بالنسبة للبرازيليين لا يلعب في الخليج إلا إذا كان مستواه لا يسمح أن يلعب في غيره، وهذا ما ذكره البرازيلي رونالدو”، وتفاعل “عبدالله الودعاني” بالقول: “صادق!! وبما إن الكرة السعودية ضعيفة لماذا لا يسجل كثير من الأهداف؟! إذًا هو نفسه مستواه ضعيف‼”.
وقالت “رسيس”: دعوة للتركيز على أبناء الوطن والاستثمار فيهم، والفلوس فيهم ما هي خسارة”. وعلق “محماودو” قائلًا: “أتوقّع استثمار لاعب عربي أفضل مليون مرة من اللاعب الأجنبي وأرخص”.


قد يعجبك ايضاً

هل سُرق ملياري روبل من البنك المركزي الروسي؟

المواطن – وكالات أكد البنك المركزي الروسي، اليوم