هيئة الإذاعة والتلفزيون تزُف 6 فائزين في مسابقة “نجم الإعلام”

هيئة الإذاعة والتلفزيون تزُف 6 فائزين في مسابقة “نجم الإعلام”

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1825
0
طباعة
هيئة الإذاعة والتلفزيون  (1)

  ......       

توج عبدالرحمن الهزاع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، مساء أمس الأربعاء 6 فائزين من أصل ١٣ كانوا قد تأهلوا للحلقة النهائية من مسابقة “نجم الإعلام” التي تنظمها الهيئة، واختتمت في مركز الملك فهد الثقافي بحضور رسمي وشعبي.
وشهد الحفلُ الختامي تحدياً كبيراً للمتسابقين وهم يقدمون أمام الحضور فقرات حية في التقديم التلفزيوني والمراسل الميداني والتعليق الرياضي، ونالت الفقرات التي حددتها اللجنة التحكيمية بعدم تجاوز الدقيقة الواحدة إعجابَ الجمهور.
وقال “الهزاع” في تصريح صحافي: إنَّ هناك إمكانية لتوفير مراكز لبرنامج المسابقات التلفزيوني “نجم الإعلام” العام المقبل في كل منطقة من مناطق المملكة.
وقام رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، أثناء الحفل بتكريم المذيع الراحل سليمان العيسى، بدرع تسلمه ابنه “محمد”، ثم تواصلت الفقرات من بينها أوبريت وطني.
وجاءت لحظة الحسم عندما أعلن مذيعا الحفل عن أسماء أصحاب المراكز الثانية في المجالات الثلاث “التقديم، والمراسل، والتعليق” وتقدم نائب رئيس الهيئة صالح المغلوث ومدير القنوات السعودية محمد الحمود لتسليم الفائزين وهم كل من: أيمن الزهراني في مجال التقديم، وعبدالمجيد بامنيف في ” المراسل التلفزيوني”، وعبدالإله الحربي والطيب بكر مناصفة في مجال “التعليق الرياضي”.
وتقدم رئيس الهيئة عبدالرحمن الهزاع، لتسليم الفائزين في المراكز الأولى وهم:
أولاً: التقديم التلفزيوني: والفائز هو عبدالله الرشودي
ثانياً: في مجال المراسل التلفزيوني والفائز بدر الخليوي
ثالثاً: في مجال التعليق الرياضي والفائز مشاري القرني

هيئة الإذاعة والتلفزيون  (2)

هيئة الإذاعة والتلفزيون  (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير