هيئة المهندسين تتفاعل مع توجيهات الملك وتصرف راتبين لمنسوبيها

هيئة المهندسين تتفاعل مع توجيهات الملك وتصرف راتبين لمنسوبيها

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
860
0
طباعة
الهيئة السعودية للمهندسين

  ......       

shegawiقرر مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين صرف راتب شهرين لمنسوبي الهيئة، وذلك تفاعلاً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وما تضمنته تلك الأوامر بصرف راتبين لكل موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، وأيضاً مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومي داخل وخارج المملكة.
أكد ذلك سعادة المهندس حمد بن ناصر الشقاوي مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، مبيناً أن هذه البادرة من مجلس إدارة الهيئة تأتي إيماناً بواجب القطاعات المختلفة في دعم توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ورعاه ـ وتأكيداً لوعي الهيئة السعودية للمهندسين لمسؤولياتها الاجتماعية، وتأسياً بشكل خاص بصدور الأوامر الكريمة.
وأعرب الشقاوي عن عميق تقديره وامتنانه هو وأعضاء مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين للأوامر الملكية التي حملت الخير والرفاهية لأبناء هذا الوطن المعطاء، معتبراً إياها أوامر حكيمة لامست هموم المواطنين وقضاياهم، وشملت مختلف الجوانب التنموية والاجتماعية والاقتصادية.
وأوضح أن قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جاءت في مجملها لتأسيس مرحلة تاريخية للوطن، من خلال مؤشرات تدل على رؤية إصلاحية، وملامسة هموم المواطن وهواجسه، في رؤية لخادم الحرمين الشريفين لمستقبل الوطن والمواطن ومن يعيش على أرضها.
يذكر أن البادرة الملكية الخاصة بصرف راتبين لموظفي الحكومة لقيت أصداء في القطاع الخاص عقب أن أبدى عدد كبير من العاملين في القطاع الخاص آمالهم بأن يكون لهم نصيب من بادرة خادم الحرمين الشريفين، وجاءت مبادرة مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين تحقيقاً لآمال منسوبيها.


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ