“وج” يسحق “الترجي” بهدفين ويحافظ على صدارته للمجموعة

“وج” يسحق “الترجي” بهدفين ويحافظ على صدارته للمجموعة

الساعة 11:04 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2950
0
طباعة
نادي-وج3

  ......       

حافظ نادي “وج” على صدارته للمجموعة الأولى من دوري الدرجة الثانية بعد فوزه المستحق على نظيره “الترجي”، بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، أمس، وسط حضور جماهيري رائع أشعل المدرجات بالأهازيج والأغاني التشجيعية.
واستطاع نادي “وج” أن يبدأ مباراته بهجوم مُكثف منذ صافرة البداية أضاع خلالها العديدَ من الفرص الثمينة، فيما لم تسنح الفرصة كثيراً لفريق الترجي الذي اصطدم مهاجموه بدفاع أحكم قبضته أمامهم حتى نهاية المباراة.
ومن خلال كرة عرضية لنادي وج “البارود والنار” كما يطيب لمشجعيه هذه التسمية استطاع في الدقيقة الـ٨ من خلال لاعبه وليد المصعبي التسجيل في شباك الترجي معلناً الهدف الأول.
ومع صافرة الشوط الثاني حاول الترجي التعادل وسطَ ضغط متواصل باء بالفشل، وفاجأه منافسه الآخر في الدقيقة ٥٠ من هجمة مرتدة لكسب ضربة جزاء سجل منها اللاعب راكان الطويرقي الهدف الثاني لتتحول كفة المباراة في كثير من سيناريوهات اللعب لنادي “وج” في الاحتفاظ بالكرة والتمريرات البينية.
وعمد مدربه لإغلاق المنطقة الخلفية واللعب على الهجمات المضادة واختراق العمق لتنتهي المباراة بهدفين دون مقابل.
وترتفع بذلك نقاط نادي “وج” إلى ٣٥ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أحد الذي يحل وصيفاً بـ ٣٢ نقطة، وبذلك يحافظ وج على صدارته للمجموعة، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى للصعود لدوري ركاء.
وقد تخلل اللقاء تقديم المدير المسؤول لمعهد الخوارزمي الدكتور محمد الدماس هدايا تحفيزية للجمهور الكبير يقدمها المعهد، بينما عمد مشجعون إلى إطلاق “مفرقعات” نارية وصلت إلى أرضية الملعب؛ ساهم معها على الفور رجال الأمن المتواجدون في السيطرة وتهدئة التفاعل.

نادي-وج (4)

نادي-وج (2)

نادي-وج (1)


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي