وزير الدفاع يترأس أول اجتماع لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

الأربعاء ١١ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٧:٥٦ مساءً
وزير الدفاع يترأس أول اجتماع لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

رأس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ، اليوم الاجتماع الأول لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الذي عقد بالديوان الملكي.
ورفع رئيس المجلس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في مستهل الاجتماع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على إصدار أمره الكريم بإنشاء مجلس للشؤون الاقتصادية والتنمية ، تأكيدا على استمرار مسيرة التنمية والبناء التي تنتهجها قيادة المملكة العربية السعودية ، وللاضطلاع بدوره في ترتيب كل ما له صلة بالشؤون الاقتصادية والتنموية وما في حكمها ، بما تقتضيه المصلحة العامة بالخير على البلاد والعباد . وكذلك حرص خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ على رفع كفاءة الأداء ومستوى التنسيق ـ تفاديا للازدواج وتحقيقا للأهداف المرسومة ـ بما يؤدي إلى تكامل الأدوار والمسؤوليات والاختصاصات ، وبما يواكب التطورات والمتغيرات المتسارعة التي طرأت على مختلف المجالات .
وناقش الاجتماع الأول عددا من الموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي والتنموي وآليات عمل المجلس والرقي بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطن .
وكان صدر أمر ملكي بتاريخ 9 ربيع الآخر 1436 هـ بإنشاء مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين.

محمد-بن-سلمان

محمد-بن-سلمان1

000-محمد-بن-سلمان2