وفاة طفل وإصابة 3 من عائلة واحدة في حريق منزل بـ”خالدية تبوك”

الخميس ١٢ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١١:٤١ صباحاً
وفاة طفل وإصابة 3 من عائلة واحدة في حريق منزل بـ”خالدية تبوك”

تسبب حريقٌ اندلع بعد منتصف ليلة أمس الأربعاء، في بيت شعبي بحي الخالدية، في وفاة طفل (ثلاث سنوات)، وإصابة الأب بحروق والأم والابن بحالة اختناق، فيما أخلت فرق الدفاع المدني العائلة وأخمدت الحريق.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح بن سليمان العنزي، أن فرقتين من إدارة الدفاع المدني بمدينة تبوك باشرت بعد منتصف ليلة البارحة الساعة (12.30) حادث حريق في بيت شعبي بحي الخالدية.
وأكد “العنزي”، أن الفرق تمكنت بعد الوصول من إخلاء العائلة وإخماد الحريق، مبيناً أنه نتج عن الحادث إصابة الأب بحروق، والأم والابن بحالة اختناق، ووفاة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، مشيراً إلى أنه تم نقلهم بواسطة إسعاف الهلال الأحمر، وتسليم الحادث لمركز شرطة الحمراء للاختصاص.
وأفاد المتحدث الإعلامي بالهلال الأحمر خالد مرضي العنزي، أن عمليات الهلال الأحمر السعودي بتبوك، تلقت بلاغاً عن حريق منزل بحي الخالدية الساعة 00:20، ونتج عن ذلك إصابة عائلة مكونة من أربعة أفراد وهم كالتالي: ذكر في العقد الثالث من العمر حالته غير مستقرة، طفل ثلاث سنوات حالته غير مستقرة نقل إلى مستشفى الملك خالد، وأنثى في العقد الثالث من العمر، وطفل ست سنوات تعرضا لاختناق بسيط تم نقلهما لمستشفى الملك فهد.

وأضاف “العنزي”: باشر الموقع أربعة فرق إسعافية وفرقة طبية متقدمة، وفرقة إسعافية من الصحة.

وفاة-طفل-واصابة-3-اشخاص-من-اعائلة-واحدة (3)

وفاة-طفل-واصابة-3-اشخاص-من-اعائلة-واحدة (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام هنودي

    الله يصبر امها ويكفينا شر الدفايات والحرايق والله انها فاجعه وبعدين الدفاع المدني يقولون باشرو الحريق وتمكنو من اخلاء البيت من العائله فيهم الخراط الجيران كسرو حديد النافذة وطلعو الام.والاب.وولد والبنت محجوزة جوة طلعوها الدفاع المدني بعد ماطفو الحريق