وفاتان و16 إصابة حصيلة حوادث يوم واحد بجازان

وفاتان و16 إصابة حصيلة حوادث يوم واحد بجازان

الساعة 9:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1695
0
طباعة
حادث-بجازان 9

  ......       

وفاتان و(16) إصابة، حصيلة حوادث يوم أمس الأربعاء بمنطقة جازان.
وكانت الحادثة الأولى لتفحُّم سائق بداخل مركبته بعد حادث ارتطامها بعمود إنارة بالطريق الدولي بمدينة جازان بالقرب من قرية الكربوس بعد ظهر الأمس.

والحادثة الثانية أسفرت عن مصرع شاب في حادث دهس عصر يوم أمس، كما تسبب في انقلاب حافلة تقل طالبات، مما نتج عنه ثلاث إصابات، وتم نقلهن إلى مستشفى أبو عريش العام.

بينما وقعت الحادثة الثالثة، وأسفرت عن دهس شاب يمني الجنسية بالعقد الثالث من العمر بعد عشاء يوم أمس على الطريق الدولي بين محافظة صبيا وأبوعريش بالقرب من قرية الظبية وتم نقله لمستشفى صبيا العام؛ ليتم نقله مرة أخرى بالإسعاف الجوي لمستشفى الملك فهد المركزي وهو في حالة حرجة للغاية.

وأفاد المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي أن غرفة العمليات بالهيئة تلقت منذ صباح يوم أمس 9 حوادث مرورية في أماكن مختلفة من محافظات المنطقة نتج عن هذه الحوادث حالتا وفاة: الأولى لشخص متفحماً إثر احتراق سيارته نتيجة تصادم مع سيارة أخرى على طريق الدولي بين جازان وأبوعريش (الكربوس)، والوفاة الثانية لحادث دهس حصل عند الساعة الرابعة بعد العصر ولقي مصرعه رحمه الله، وقد تسببت حالة الدهس إلى انقلاب حافلة يقل طالبات مما نتج عنه ثلاث إصابات لطالبات إصابتهن بسيطة وتم نقلهن إلى مستشفى أبو عريش العام، وقد باشرت فرقتا إسعاف الحادث وقُدمت الخدمة الإسعافية للمصابات.

وأضاف “الصرخي” أن حصيلة حوادث يوم أمس يوم (16) حالة إصاباتها ما بين حرجة ومتوسطة وبسيطة نقلت جميع هذه الحالات إلى مستشفيات المحافظات بالمنطقة بعد أن قدمت الفرق الخدمات الإسعافية للمصابين، وكان مجموع الفرق المباشرة لهذه الحوادث (13) فرقة إسعافية.

حادث-بجازان (6)

حادث-بجازان (5)

حادث-بجازان (8)

حادث-بجازان (7)

حادث-بجازان (4)

حادث-بجازان (1)

حادث-بجازان (2)

حادث-بجازان (3)


قد يعجبك ايضاً

وفاتان وإصابة خطيرة في تصادم مروع على طريق محايل

المواطن – حسان الصالحي – محايل وقع حادث تصادم