​متعب بن عبدالله يُعزي أسرة آل محيا واللواء الزهراني

الأربعاء ٢٥ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٨:٣٥ صباحاً
​متعب بن عبدالله يُعزي أسرة آل محيا واللواء الزهراني

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بزيارة عزاء ومواساة اليوم إلى أسرة المهندس محمد بن نايف بن محيا مدير إدارة الشركات والتحالفات الدولية بالاتصالات السعودية، والذي وافته المنية فجر يوم أمس الاثنين إثر نوبة قلبية.
وقدَّم سمو وزير الحرس الوطني تعازيه لوالد الفقيد الشيخ نايف بن محيا والشيخ عفاس بن تركي بن محيا أمير الفوج السادس عشر وإخوانه الدكتور ذعار بن نايف بن محيا مدير عام مركز أبحاث الجريمة في وزارة الداخلية والشيخ عقاب بن نايف بن محيا وكيل الفوج السادس عشر ولأسرته وذويه في هذا المصاب وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض، سائلاً الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.
من جهته عبر الشيخ نايف بن محيا عن شكره وتقديره لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على كريم المواساة في وفاة ابنه والتي لا تستغرب من سموه ومن قادتنا الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف.
من جهة أخرى، قام سموه بزيارة عزاء ومواساة اليوم إلى أسرة الشيخ عبدالله بن علي الزهراني، والذي وافته المنية يوم أمس الاثنين. حيث قدم تعازيه لابنه اللواء طيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني رئيس هيئة الطيران بوزارة الحرس الوطني وللدكتور جمعان رشيد بن رقوش رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ولأسرته وذويه في هذا المصاب وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض، سائلاً الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.
من جهته عبر اللواء راشد الزهراني عن شكره وتقديره لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على كريم المواساة في وفاة والده والتي لا تستغرب من قيادتنا الرشيدة ومن سموه الذي تعودنا منه الوقوف معنا بكل وقت.
من ناحية أخرى استقبلت أسرة آل محيا عدداً كبيراً من المعزين في مقدمتهم سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وسمو الأمير سعود بن محمد بن سعود الكبير وسمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سعود الكبير وسمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد آل سعود وسمو الأمير خالد بن عياف آل مقرن وكيل وزارة الحرس الوطني لشؤون الأفواج والدكتور أحمد السالم وكيل وزارة الداخلية.​

متعب-يعزي

متعب-يعزي الزهراني 1

متعب-يعزي-ال-محيا 4

متعب-يعزي-ال-محيا 3

متعب-يعزي-ال-محيا 1

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد العتيبي

    الله يرحم الميت ويبارك في الاحياء . عظم الله أجركم يا إبن محيا والهمكم الصبر السلون ورزق ميتكم الجنه

  • الحرس الوطني ّّّّّّ

    الله يرحمهم جميعآ