‏‫توصيل مجاني لضيوف طيران ناس إلى المطارات لمدة أسبوعين

‏‫توصيل مجاني لضيوف طيران ناس إلى المطارات لمدة أسبوعين

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1765
0
طباعة
طائرة طيران ناس 2014

  ......       

أبرم طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، اتفاقية شراكة مع كريم “Careem” لحجز السيارات الخاصة ، الشركة الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط. وسيحصل المسافرون بموجب هذه الاتفاقية على خصم يصل إلى 10% على أسعار كريم عند إتمام حجز السيارة الخاصة ضمن حجز الرحلات على طيران ناس. وتم الإعلان عن هذه الاتفاقية في يوم 5 فبراير خلال فعاليات معرض جدة الدولي للسفر والسياحة 2015.

وستتاح الفرصة لضيوف طيران ناس وعلى مدى أسبوعين من تاريخ إعلان الاتفاقية بين الشركتين يوم 5 فبراير 2015 للحصول على توصيل مجاني إلى المطار بقيمة لا تتجاوز 150 ريالاً عبر سيارات كريم، وذلك بإدخال الرمز الترويجي #flynas في خانة ملاحظات إلى السائق عبر موقع كريم على الإنترنت ، أو عبر تطبيق كريم على الأجهزة الذكية. علاوة على ذلك، سيحصل الضيوف على رصيد مجاني بقيمة 75 ريالاً عند التسجيل للمرة الأولى باستخدام الرمز الترويجي flynas75.

وفي تعليق له، قال يزيد بن فهد الرشيد، مدير العلامة التجارية بطيران ناس، “إننا نتطلع بشكل متواصل لإيجاد طرق جديدة لتطوير خدماتنا وإعطاء ضيوفنا قيمة مضافة عند سفرهم معنا ، وهذه الشراكة مع كريم سوف تجعل السفر أكثر سهولة بتكلفة مناسبة ، وذلك من خلال تقديم خصومات على خدمات السيارات التي نقدمها لضيوفنا في المطارات. وهذه الشراكة لها أهمية خاصة وذلك لأن طيران ناس وكريم ملتزمان بتقديم أعلى معايير الجودة وجعل السفر أكثر سهولة وراحة لضيوفنا.”
ومن جانبه، قال الدكتور عبدالله الياس، المدير الإداري والشريك المؤسس لكريم المملكة العربية السعودية، “نتشرف بالتعاون مع شركة رائدة ومرموقة مثل طيران ناس، وهذه الشراكة تقوم على أسس قوية نابعة من التزام الشركتان تجاه عملائها بتقديم الخدمات في الموعد المحدد، ونحن في كريم واثقون تماماً من قدرتنا على تقديم أداء مثالي وخدمات تتميز بالدقة العالية، وهذا هو الوعد الذي نقدمه على مستوى المطارات في المنطقة.”

ويقع المقر الرئيسي لخدمة كريم لحجز السيارات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، وهي خدمة يتم تقديمها عبر تطبيق الأجهزة المتنقلة وعبر الإنترنت وتوفر للعملاء إمكانية حجز سيارة مع سائق، وتعمل في 14 مدينة بمنطقة الشرق الأوسط. وتعمل الخدمة على توفير احتياجات العملاء، حيث تقدم خدماتها للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمة توصيل فورية أو عبر الحجوزات لوقت محدد في المستقبل.

تطمح كل من الشركتين ، طيران ناس وكريم ، لبناء علامات تجارية على مستوى عالمي في المنطقة، والسعي لبلوغ الصدارة كل في مجاله وذلك ببلوغ آفاق جديدة في قطاع نقل الركاب جواً وبراً وتعزيز معايير الاهتمام والراحة والملائمة في الخدمات.

IMG_6295


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر دولي في تونس يدعو إلى إنهاء احتلال إيران للأحواز

المواطن – واس أوصى مؤتمر دولي حول احتلال