200 طفل وطفلة يضيئون فعاليات “يوم اليتيم العربي”.. غدا

الإثنين ٩ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٨:٤٨ صباحاً
200 طفل وطفلة يضيئون فعاليات “يوم اليتيم العربي”.. غدا

ينطلق غد الأثنين فعاليات “يوم اليتيم العربي”، الخاصة بالقسم النسائي التابع لمشاريع شركة بناء الإنسان المحدودة، حيث يجتمع أكثر من “200” طفل وطفلة من الأيتام بجميع فئاتهم من أيتام دار الإيواء وأيتام المنازل والأسر المحتضنة للأيتام مع ذويهم ومشرفاتهم، كما يتيح البرنامج تهيئة البيئة المعيشية المناسبة لليتيم ممزوجة بجميع الجوانب النفسية والصحية والإجتماعية والتعليمية والترفيهية.

ويحتوي البرنامج لأول مرة على أكثر من “19”ركن تعليمي ترفيهي متزامناً مع ورش عمل صغيرة للتدريب على مهارتي التحفيز وتعزيز الثقة بالنفس بتقديم المدربة نسرين الطويرقي، بالإضافة إلى رياضتي السباحة وركوب الخيل والعديد من البرامج المتنوعة، وذلك بمشاركة أكثر من “30” متطوعة من شابات المجتمع المكي.

وقد ثمن الرئيس التنفيدي لشركة بناء الإنسان الدكتور ثامر سليمان أبو غلبة، أن مثل هذه المناسبات الإجتماعية هي من أهم الأولويات التي تهتم الشركة بتفعيلها لما فيه من ثمرات مجتمعية إنسانية حضارية لا تقدر بثمن.

وأضافت مديرة الأكاديمية غادة هارون حافظ التنوية على أهمية تنفيذ “يوم اليتيم العربي” بالنسبة للأكاديمية، مشيرة بأن هذه الفعالية تكشف العديد من الأفراد والجهات الذين يسعون جاهدين لإنجاح هذه اليوم معربة عن شكرها لجميع طاقم العمل والرعاة، وسوف تبدأ الفعاليات من الساعة 5 إلى 9 ليلاً بمكة المكرمة بشارع الستين-شارع الشيخ عبدالله الخليفة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فواز نوح

    اسال الله ان يكتب اجر كل من ساهم وعمل ونظم على دخول السرور على قلوب فاقده حنان والديهم وكل الشكر للاستاذه غادة حافظ وبارك الله فيه وحفظه