30 إعلامياً يحتشدون بمبنى البرج الطبي بالدمام لزيارة “الثبيتي”

30 إعلامياً يحتشدون بمبنى البرج الطبي بالدمام لزيارة “الثبيتي”

الساعة 11:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4840
1
طباعة
اعلاميون-البرج-الطبي-الدمام 2

  ......       

احتشد قرابة 30 إعلامياً يوم أمس، بمبنى البرج الطبي في الدمام، لزيارة الزميل “محمد الثبيتي”، بعد تعرضه لخطأ طبي دخل على إثره في غيبوبة قبل خمسة أيام، إضافة إلى رغبتهم بإيصال رسالة واضحة للشؤون الصحية تؤكد اهتمامهم بقضية زميلهم وحالته الصحية وتبني قضيته.
وبدأ الإعلاميون بالتوافد تجاه البرج الطبي من الساعة الثالثة عصراً، وأتوا من الجبيل والخبر والقطيف والظهران والراكة، إضافة إلى إعلاميين بالدمام، وحظيت زيارتهم باهتمام من المسؤولين بصحة الشرقية، وكان في استقبالهم مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي لصحة الشرقية خالد بن محمد العصيمي، والزميل الأستاذ عبدالعزيز مخزوم، والذين كعادتهم تعاونوا مع الإعلاميين، وأجابوا على استفساراتهم وسهلوا مهام زيارتهم ومقابلة الزميل “الثبيتي” وأقاربه والفريق الطبي المشرف على حالته.
وتزامن حضور الإعلاميين، مع تواجد استشاري حالات العناية المركزة والمخ والأعصاب من مستشفى الملك فهد التخصصي، والذي أوضح لأحد الإعلاميين بعد الاطلاع على الأشعة المقطعية ونتائج المختبرات والتحاليل بعدم وجود تحسّن في حالة الزميل “الثبيتي”، وعدم جدوى نقله إلى مركز طبي آخر.
وحسب مصادر”المواطن” توافد عددٌ من الإعلاميين للمستشفى منذ وقت مبكر والبعض منهم لم يغادر إلا في ساعات متأخرة من الليل، كما بدت علامات الحزن والدموع ظاهرة على ملامح اﻹعلامين للحالة الحرجة التي يمر بها الزميل “الثبيتي”.

اعلاميون-البرج-الطبي-الدمام 3

اعلاميون-البرج-الطبي-الدمام 1

اعلاميون-البرج-الطبي-الدمام 4
 


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو