35 مليون ريال تكلفة مبنى إدارة تعليم الطائف الجديد

35 مليون ريال تكلفة مبنى إدارة تعليم الطائف الجديد

الساعة 6:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3430
0
طباعة
مبنى إدارة تعليم الطائف الجديد

  ......       

مازال السلك التعليمي الإداري بمدينة الطائف ينتظر من المختصين والمسؤولين في إدارة التربية والتعليم الانتقال إلى موقعهم الجديد بالحلقة الشرقية شمال مدينة محافظة الطائف ، خاصة أن المبنى الجديد يعد من أفضل المباني النموذجية التي أنشأتها الوزارة وأكثرها تنظيماً .

وأكد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني لـ” المواطن” أن مبنى التعليم الجديد صمم وفق أحدث المواصفات الهندسية الحديثة ويقع على مساحة تقدر بحوالي 22 ألف متر مربع وبلغت التكلفة الإجمالية له 35 مليون ريال ويتكون المبنى من 5 أدوار ويحتوي على 4 قاعات اجتماعات وقاعة اجتماع مرئية ومسرح يتسع لقرابة 500 شخص .

وأضاف :”يتمتع المبنى الجديد بوجود بهو داخلي فيه نوافذ وجلسات لاستقبال المراجعين وروعي في المبنى وجود المكاتب الذكية ، إضافة إلى الحدائق الخارجية حول المبنى وشبكة ري.

وأوضح أن واجهة المبنى عملت بـ”الكلادنج” ووضعت على واجهته شعار الوزارة ، إضافة إلى مواقف داخلية وخارجية تتسع لأكثر من 300 سيارة فيما يبلغ ارتفاع سارية العلم بالمبنى 30 مترا.

وبين الشمراني في حديثه لـ” المواطن” أن الإشراف على تنفيذ المبنى يقوم عليه مهندسون سعوديون ، فيما تم توفير كافة اشتراطات السلامة ، موضحاً أنه تم الانتهاء من أعمال البناء والتشييد ويجري العمل حالياً على تأثيثه وتجهيزه تمهيداً للانتقال إليه قريباً.

مبنى إدارة تعليم الطائف الجديد


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين