4 جوائز للطلاب السعوديين بمسابقة الشيخة لطيفة بنت محمد

4 جوائز للطلاب السعوديين بمسابقة الشيخة لطيفة بنت محمد

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
980
0
طباعة
4 جوائز للطلاب السعوديين بمسابقة الشيخة لطيفة بنت محمد

  ......       

حقق الطلاب السعوديون للمرة الرابعة على التوالي أربع جوائز خلال مشاركتهم في جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة 2015م والتي تقام تحت رعاية حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .
وهنأ الملحق الثقافي السعودي في الإمارات الدكتور صالح بن حمد السحيباني الفائزين والفائزات من المملكة مشيداً بتفوق أبناء الوطن وأهمية المشاركة في مثل هذا الحدث ، مؤكداً أن الطلاب السعوديين يجدون كل اهتمام لنضج ثمار الإبداع والتميز ، وذلك بدعم واهتمام من قِبل خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- الذي أولى جل اهتمامه لأهم قطاع حيوي يعنى ببناء الإنسان السعودي وهو التعليم .
وتسلم الطلاب والطالبات الجوائز حيث فازت الطالبة رنيم محمد الزنقر بالمركز الثاني في فرع القصة القصيرة ، فيما حقق الطالب عبدالرزاق علي إبراهيم العجلان من مدارس الرواد الأهلية المركز الأول في فرع المقال، وفي فرع البحوث التاريخية حقق الطالب مازن محمد يحيى الأحمري من مدرسة نبع المعرفة المركز الثالث، وحقق الطالب علي مسفر ناصر القحطاني من ثانوية السليل المركز الأول في فرع البحوث الدينية .
ومثل الملحقية الثقافية السعودية في مراسم التتويج الدكتور صالح الدوسري مدير الشؤون الأكاديمية الذي عبر عن تقديره للقائمين على جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة لما قدموه من جهود ساهمت بفعاليّة في نجاح الجائزة ، مشيراً إلى أن ذلك يعكس عمق الرؤية للقائمين على الجائزة.
وأكد الدوسري على أهمية الجائزة في إبراز إبداعات الطلاب السعوديين في شتى العلوم والمعارف، بما يهدف إلى إكساب الطلاب المهارات الأكاديمية والإبداعية والاطلاع على التجارب الناجحة في مختلف المجالات .


قد يعجبك ايضاً

“بنت السعودية” يتألق في الباحة.. و”المواطن” تحاور مؤلف الأوبريت

 المواطن – أمل الغامدي – الباحة  في المؤتمر