50 ألف ريال لمصمم أفضل شعار خاص بوزارة التعليم

50 ألف ريال لمصمم أفضل شعار خاص بوزارة التعليم

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4875
0
طباعة
مسابقة2

  ......       

دعا وزير التعليم عزام الدخيل- قبل قليل- في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، صناع الإبداع للمشاركة بتصميم شعار للوزارة من خلال مسابقة تستهدف طلاب وطالبات وزارة التعليم من مختلف المراحل التعليمية في المدارس والجامعات السعودية والدارسين بالخارج، ابتداءً من اليوم حتى 20 جمادى الأولى.

وحدّد “الدخيل” 10 جوائز للمسابقة، الأولى بقيمة 50 ألف ريال، والثانية 30 ألفًا، والثالثة 25 ألفًا، والرابعة 20 ألفًا، والخامسة 15 ألفًا، إضافة لخمس جوائز أخرى، قيمة كل جائزة 10 آلاف ريال.

واشترطت الوزارة أن يعبِّر الشعار عن هوية الوزارة، متضمنًا اسمها باللغتين العربية والإنجليزية، ولا يشابه الشعارات الأخرى، إضافةً إلى جمعه بين وضوح التفاصيل وبساطة العناصر والألوان وأن يكون مقاسه 20سم * 20سم وبدقة لا تقل عن 300 بكسل/ بوصة.

وذكرت أن على المتسابق أن يقدم نسختين للشعار إحداها ملونة والأخرى بالأبيض والأسود، مع إرفاق وصف تحليلي للشعار، وإجراء التعديلات المطلوبة حال فوزه بالمسابقة، وإرفاق بياناته الشخصية الكاملة وأحقيته في استخدام أي برامج للتصميم.

وتأتي هذه المبادرة من وزير التعليم بعد أن أعلن انطلاق مسابقة أفضل تصميم للوزارة، وذلك بعد دمج وزارتَيِ التربية والتعليم والتعليم العالي في وزارة واحدة تحت مسمى “وزارة التعليم”.

وقال “الدخيل” عبر تغريدته: “‏صنّاع الإبداع شعار وزارتكم من وحي طموحكم، وتميّز أفكاركم”.

مسابقة1

مسابقة


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين