500 وظيفة طالب شاغرة بوحدات المظليين والقوات الخاصة

الجمعة ٢٧ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٥ مساءً
500 وظيفة طالب شاغرة بوحدات المظليين والقوات الخاصة

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب القبول لـ(500) وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة، مشيرةً إلى أنه سيتم منح المقبولين بعد تعيينهم رتبًا كلٌّ حسب مؤهله العلمي.
وأوضحت اللجنة المركزية للقبول والتسجيل في استقبال المتقدمين اعتبارًا من الأحد الموافق 17 جمادى الأولى، ولمدة خمسة أيام في مكاتب التجنيد في أربع مناطق في الشمالية الغربية، والجنوبية، والمدينة المنورة، والطائف.
واشترطت اللجنة في المتقدِّم أن يكون من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن “جيد”، وأن يكون سعوديَّ الأصل والمنشأ، وألا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة، ولا يزيد عمره عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات، وأن لا يقل طوله عن (168) سم، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.
وبيّنت اللجنة المركزية أن المتقدمين سيحصلون على (25%) على الراتب الأساسي، و(800) ريال علاوة القوات الخاصة، و(25%) مكافحة الإرهاب والخدمة الإضافية.
وطالبت اللجنة المتقدم أن يصطحب معه بطاقة الهوية الوطنية والشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك و(8) صور شخصية مقاس 4 في 6 كاشف الرأس، وللاستفسار بالقوات البرية الاتصال على 0144230001 تحويلة 95832.