آلية التقديم على منتجات #الإسكان.. إهدار لوقت المواطن

الأربعاء ٢٥ مارس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٣ مساءً
آلية التقديم على منتجات #الإسكان.. إهدار لوقت المواطن

أبدى عدد من المواطنين استياءهم من آلية وزارة الإسكان المتبعة في تسجيل طلبات المواطنين الراغبين في الاستفادة من منتجات الدعم السكني؛ حيث لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم ومعرفة حالة استحقاقهم للمنتجات السكنية.
وذكر عدد من المواطنين لـ”المواطن” أنه لم يتمكنوا من تسجيل بياناتهم في بداية الإعلان الرسمي عبر بوابة الإسكان الرسمية، إلا أنهم قاموا بتسجيل البيانات بعد إعلان الدفعة الأولى، إلا أن البوابة لم تعترف بتلك البيانات.
وأكد المواطنون أنه منذ عدة أشهر وبياناتهم في الموقع غير محدثة؛ بحيث عند استعلامهم عن حالة الاستحقاق يجدون عبارة “لا يوجد”، مبينين أن ذلك يعني زيادة فترة انتظارهم للحصول على المنتجات السكنية بالرغم من استحقاقهم لها.
وطالب المواطنون وزارة الإسكان بتغيير آلية التقديم على المنتجات السكنية، بحيث يكون التقديم والتحديث بشكل فوري؛ حتى يتم الاستفادة من تلك المنتجات بأسرع وقت ممكن، بعيدًا عن زيادة فترة الانتظار.
وحاولت “المواطن” التواصل مع المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان المهندس محمد الزميع للتوضيح، إلا أنه لم يُجِبْ على الاتصالات والرسائل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام زياد

    آه ياوزارة الإسكان امتلاك البيت صار
    حلم نراه في المنامات ..عجلوا علينا
    ياوزيرنا العزيز نبي قرض فقط
    ابي بيييييييت ذبحنا الاجار استاااااااااااذ
    عصااااااااااام مانتحمل …سوف نسكن
    الخيام ونرتاح من الإجار

    القصيييببببم بريده

  • علي الر شيدي بريدة

    يا الله المستعان انا وزعت اﻻسكان عندي وانا مستحق في 1/11/1435 ﻻجتني رسالة وﻻسكن حتى هذا اليو مطابق للشروط ومستحق ومن ذوي اﻻحتياجات الخاصة وكبير وفقير ومستاجر واعيل اسرة ليسى لنا عائل بعد الله غير وزارة اﻻسكان ﻻكن نطلب الله يكتب الي فيه خيرة القصيم بريدة

  • ابوقيس

    معالي الوزير حفظه الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    نذوا امر خادم الحرمين الملك عبدالله طيب الله والله في تنفيذ الامانه

    التي اوتمنكم عليها رحمة الله ودخلة جنة الفردوس بارك الله في جهودكم المواطن السعودي بانتظارتنفيذ قرارات الملك عبدالله والملك سلمان تقبلوتحياتي مواطن غلابان بدون بيت