إحباط تهريب أسلحة وقنابل ومخدرات بـ”داير جازان”

السبت ٧ مارس ٢٠١٥ الساعة ٣:١٤ مساءً
إحباط تهريب أسلحة وقنابل ومخدرات بـ”داير جازان”

تمكنت الفرقة الثالثة للمجاهدين بمحافظة الداير شرق منطقة جازان، من إحباط تهريب كمية كبيرة من الأسلحة والقنابل والحشيش وحبوب الكبتاجون، وذلك أثناء قيام أفرادها بعملهم المعتاد.

وأوضح الناطق الإعلامي لفرع المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز، أن دوريات فرع المجاهدين بجازان ممثلة بالفرقة الثالثة بمحافظة الداير رصدت آثار أشخاص في وادي الجوراء وقاموا بتعقبهم وتقصي أثرهم عن طريق “متعقبي الآثار” من أفراد المجاهدين الراجلة، حتى تمكنوا من الوصول إلى غرف تقع في مكان مهجور.

وبين “قزيز” أن أفراد المجاهدين لاحظوا وجود أكياس داخل بعض الغرف وعند مداهمتها تمكنوا من القبض على سعوديين واثنين من الأفارقة، وبتفتيش الأكياس عثر بداخلها على 191 من المسدسات المتنوعة و3283 ذخيرة حية لأسلحة مختلفة وقنبلتين يدويتين و48 بلاطة حشيش و1841 حبة كبتاجون.

وأشار “قزيز” إلى أن عملية القبض كانت بمتابعة مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن المويشير الذي باشر موقع القبض، وقام بتقديم مكافآت فورية للأفراد الذين قاموا بعملية القبض.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    يبدأ التهريب بالتواري للمحترفين ومن ورائهم : وهي بكميات صغيرة فإن قبض عليهم أدعوا أنها تجارية وإن لم يقبض عليهم عاودو الكرة بالكميات الضخمة وللسلع الأكثر خطورة وربحاً بعد أن يكونوا عرفوا المسالك المكانية والزمانية ، كشف المجاهدين الراجلة يشكرون على فدائهم للوطن ، وكذلك المراصد الثابتة والطائرة وكذلك الأفمار الصناعية وكذلك طلعات التصوير بالطائرات الخاصة لذلك وكذلك لتصوير الحدث من مواقع نشأتة .. يا مهرب أية كانت أهدافك ذهب ذلك الزمن والسجن يإنتظارك .