إنقاذ “عين” عشريني من رصاصة عابرة في نجران

الإثنين ٩ مارس ٢٠١٥ الساعة ١:٣٣ مساءً
إنقاذ “عين” عشريني من رصاصة عابرة في نجران

استطاع فريقٌ طبي متخصص بجراحة العيون وجراحة الوجه والفكين في مستشفى الملك خالد بنجران إنقاذ عين مريض عشريني تعرض لرصاصة عابرة استقرت في عينه وسببت تهشماً لعظام العين وأنسجتها المختلفة.
صرح بذلك المشرف العام لمستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده الزبيدي، مشيراً إلى أن التدخل السريع للفريق الطبي وإمكاناته الكبيرة أدت -بعد توفيق الله- للمحافظة على سلامة العين وإصلاح تهتك العين وأنسجتها وإرجاعها لحالتها الطبيعية في إنجاز كبير، وذلك بقيادة استشاري أمراض وجراحة العيون والقرنية الدكتور عبدالله أبو بكر واستشاري جراحات الوجه والفكين الدكتور إبراهيم البكري.
وأشار الدكتور الزبيدي أن مركز أمراض وجراحات العيون بمستشفى الملك خالد بنجران أصبح من المراكز المتقدمة على مستوى المملكة في جراحات وعلاج أمراض العيون، ويعمل به أكفاء ذوو خبرات عالية، ومزود بأحدث الأجهزة الطبية المتقدمة وبتقيات عالمية
وبيَّن أنه تم إجراء أكثر من ثلاثة آلاف عملية عيون العام الماضي، ما بين عملية مياه بيضاء ومياه زرقاء وليزر وليزك وإنتراليزك وزراعة للقرنية وعمليات أخرى مختلفة.

رصاصة (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    حمل السلاح نتائجة وخيمة ، ثلاثة أطباء يجتمعون لعملية إنقاظ مصاب ولديهم أحدث الأجهزة الطبية وتم إنقاظه ، هذا في جيزان ، مشاء الله والحمد لله على النعم .