الأحوال المدنية تحصد جائزة أفضل لجنة تعاملات الكترونية بـ “الداخلية”

الجمعة ٦ مارس ٢٠١٥ الساعة ٢:٠٨ مساءً
الأحوال المدنية تحصد جائزة أفضل لجنة تعاملات الكترونية بـ “الداخلية”

حصلت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية على جائزة أفضل لجنة للتعاملات الالكترونية على مستوى قطاعات وزارة الداخلية وأمارات المناطق وذلك في ملتقى التعاملات الالكترونية بوزارة الداخلية، بعد نجاحها في التحول الالكتروني من خلال المواعيد والخدمات الالكترونية التي تقدمها.
وصنفت خدمة “بياناتي” التي تقدمها الأحوال المدنية من أفضل الخدمات التفاعلية على بوابة وزارة الداخلية “أبشر”، والتي تتيح للمواطن إمكانية تفويض أي قطاع حكومي تم تطبيق الخدمة لديه، بالاطلاع على بياناته المصرح بها من قبل المواطن، وبعد ذلك يقوم القطاع المُفَوَّض بالاطلاع على البيانات المصرح بها وإكمال إجراءات المواطن اللازمة دون إحضار برنت من الأحوال المدنية.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات بوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية المهندس منصور بن محمد المنصور “أن هذه الجائزة تعتبر تحفيزاً كبيراً للتوسع في الخدمات الالكترونية”. مؤكداً “أن الأحوال المدنية تلقى دعماً كبيراً من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومتابعة من وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالوهاب للتوجه إلى التعاملات الالكترونية”.

جائزة-الأحوال-المدنية (2)

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    نحمد الله على هذا التطور والتقدم الذي تشهده البلاد وتوفير عناء الإنتظار .

  • مساعد الزهراني

    نتمنا التوفيق والی الامام ان اشاء الله