“التعليم” تعقد مؤتمراً صحفياً لمناقشة آليات ومعايير #حركة_النقل_الخارجي

الأربعاء ٢٥ مارس ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٤ صباحاً
“التعليم” تعقد مؤتمراً صحفياً لمناقشة آليات ومعايير #حركة_النقل_الخارجي

تعقد وزارة التعليم يوم الخميس 6 / 6 / 1436هـ الساعة 12:30 بعد الظهر مؤتمراً صحافياً لمناقشة معايير حركة النقل، وورش العمل التي وجه بها معالي وزير التعليم لإشراك المعلمين والمعلمات في حركة النقل الخارجي للعام القادم.
كما سيناقش المؤتمر حقوق المعلمين وواجباتهم، وذلك برئاسة سعادة مستشار وزير التعليم لشؤون التطوير الإداري وكيل الشؤون المدرسية الدكتور عبدالرحمن بن عمر البراك، وحضور الدكتور فايز الغامدي مستشار الوزير لشؤون حقوق المعلمين والمعلمات، والدكتور عبدالعزيز النملة مستشار الوزير لشؤون واجبات المعلمين والمعلمات، والدكتور عبدالرحمن ميرزا المشرف العام على الإدارة العامة لشؤون المعلمين.
علماً أن المؤتمر سيتم عقده في قاعة (الوزير) بمكتب معالي الوزير بمبنى الوزارة (للبنين )، وقاعة (الوزير) في المبنى النسائي (للبنات).

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أم أنس

    ياليت يكون فاتحت خير يارب ويناقش فيه موضوع التبادل لحل مشاكل المعلمات والنظر في حال المعلمات اللاتي لم يحصل لهم النقل بالرغم من ظروفهم الصعبة أنا معلمة بمدينة جدة وأود النقل للباحة حيث زوجي وأولادي أخذت اجازة رعاية مولود لمدة عام ثم أستثنائي للعام اﻷخر لعدم قدرتي ع البقاء في جدة بمفردي ولم أنقل مما يضطرنا إلى الاستغناء عن الوظيفة وطلب الاستقالة