الحكم بسجن المفحِّط #كنق_النظيم 6 سنوات وجلده 600 جلدة

السبت ٢٨ مارس ٢٠١٥ الساعة ٩:٤٧ مساءً
الحكم بسجن المفحِّط #كنق_النظيم 6 سنوات وجلده 600 جلدة

أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكمًا على المفحِّط الملقب بـ(كنق النظيم)؛ لتورطه في ممارسة التفحيط، وتضمن الحكم سجنه (ست سنوات) وجلده (600) جلدة.
وكانت شرطة منطقة الرياض سبق أن أعلنت القبض على المفحط الملقب (كنق النظيم)؛ لتورطه في ممارسة التفحيط، وظهوره في عدة مقاطع بموقع (اليوتيوب) وهو يقوم بالتفحيط، وأخذت هذه الممارسات التي انتهجها المتهم المتهور أبعادًا كنج-النظيم (2)واسعة؛ لما تشكله من خطورة على الأمن، وإثارة الخوف بين المواطنين والمقيمين عقب وفاة أحد مرافقيه، إثر ارتكابه لحادث مروري جراء التفحيط وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، فضلًا عن انتحاله لشخصية أخيه؛ للتخفي عن الأنظار، وصدم رجل أمن حاول إيقافه.
وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة الجزئية بالرياض، وصدر بحقه الحكم المشار إليه، وتم إحالة أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض لإنفاذ ما تقرر شرعًا بحقه.
وشرطة منطقة الرياض إذ تنشر ذلك، تدعو الجميع لتضافر الجهود في سبيل الحد من ممارسة هذا السلوك المشين والقضاء عليه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد

    يا بلاش … حوادث وانتحال شخصيه وقتل شبه عمد وغيره وغيره وست سنوات … ياااااا بلااااش …

  • تركي

    نسال الله السلامه من كل شر واساله سبحانه ان يهديه الي الحق مما لا شك فيه كثرة ظاهرة التفحيط والله ثم والله انه مفسده عظيمه ومن هذا الموقع اناشد سيدي وولي ولي العهد وزير الداخليه المعني بحفظ الامن بعد الله سبحانه وتعالى ان يشدد العقوبه علي مرتكبي التفحيط وان يشهر بمرتكبيه حتى يعلم اولياء الامور ماذا يحدث لابنائهم من خلال في حق النظام وزعزعه بامن البلاد حفظ الله بلادنا وقادتنا