#الرياض يطالب بإعادة مباراة #الوحدة “لخطأ فني”

السبت ٧ مارس ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٦ مساءً
#الرياض يطالب بإعادة مباراة #الوحدة “لخطأ فني”

تقدم نادي الرياض بخطاب احتجاج رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، يطلب فيه إعادة مباراته أمام الوحدة، والتي انتهت بفوز الأخير 1-0.
وجاء الاحتجاج بعد “الخطأ الفني” الذي وقع من حكم المباراة محمد القرني في ركلة الجزاء التي احتسبها بعد أن طلب من مهاجم الوحدة إعادة تنفيذ ركلة الجزاء؛ بسبب تقدم حارس الرياض فارس الشمري، بناء على رأي مساعده الأول، وبعد أن قام بإعادتها قام لاعب الوحدة بالخداع وسجّل منها هدفًا قبل أن يلغيه الحكم بحجة الخداع، وكان بالأولى إنذاره وإعادة ركلة الجزاء، وهذا يُعتبر “خطأ فنيًّا” تعاد على إثره المباراة.
وقال رئيس الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر: إن إدارة النادي وبقية الأندية ستنظر لما ستقرره لجنة الحكام في اتخاذ قرار شجاع والاعتراف بالخطأ المدون في لوائح نظام التحكيم، وإلا سيتم تصعيد الموقف، بعد الإخفاق الكبير الذي عانت منه أغلب الأندية في وقت مضى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    من أهداف الرياضه بث الثقة ورفع المعنويات للشباب وعندما يكون هناك إحباط لهذه المعنويات يكون أصاب الرياضة وجيل الشباب ضرر بليغ مادياً ومعنوياً ويتم تأسيس مجتمع يرضى بالمخالفات ويدخل في دائرة نمو الفساد التي منشأها الملاعب وتصبح الملاعب نقمة على التربية بدل أن تكون نعمة على أبنائنا … يجب تدارك الموقف من الجهات المختصة قبل إستفحالة …

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الله يسر الى الخير .