جماهير العالمي مستاءة من تصريح “ابن تركي”

الأحد ٨ مارس ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٠ مساءً
جماهير العالمي مستاءة من تصريح “ابن تركي”

استاءت بعضُ جماهير نادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من تصريح الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وذلك بعد مباراة الأمس مع ضيفه الشعلة في استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثامنة عشرة بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي فاز بها النصر بخمسة أهداف دون مقابل.
واعتبرت بعض جماهير العالمي، التصريح بأنه مجرد عتب محب موجه للجماهير، وذلك بعد انخفاض الحضور في الآونة الأخيرة، بينما اعتبر البعض الآخر بأن تصريح “ابن تركي” يُشكّك في حضور الجماهير الصفراء بالموسم الماضي ليس لأجل دعم النادي بل لأجل الهلال كما وصف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ريح الخزامى الغامدي

    الراجل ده بيقول كلام زي الفل ، ولا يستائون ولا شيءماهو بس رأيس النصر العالم كله يعرف ما ذبل كبد النصر وجاب له جميع الامراض والجنان الا الهلال لا وأزيدك من الشعر بيت يا سمو الامير ويمكن اغلبية الحضور مع خصم الهلال في جميع مبارياته من جمهور النصر ، ولا تلومهم سمو الامير عشرين سنه نادي النصر وجمهوره مدفون تحت الانقاض ماهي بسيطه و٥٥ بطوله للزعيم مقابل ١٦ بطوله للنصر ايضاً ليست بسيطه .

  • ريح الخزامى الغامدي

    ونصف سكان المملكة العربية السعودية جمهور للزعيم ليست ببسيطه والنادي الاول بالمملكة العربية السعودية والمتعارف عليه عالمياً ليست ببسيطه وزعيم اسبا وما ادراك عن زعيم اسيا ليست ببسيطه ، لا تلومهم يا طويل العمر والله يلوم الي يلومهم