طيران ناس ناقلاً جوياً لرالي حائل الدولي في نسخته العاشرة

الإثنين ٢٣ مارس ٢٠١٥ الساعة ٢:٢٤ مساءً
طيران ناس ناقلاً جوياً لرالي حائل الدولي في نسخته العاشرة

شارك طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في فعاليات رالي حائل الدولي 2015 “كروس كانتري” في نسخته العاشرة كناقل رسمي للحدث الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير حائل. وقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ، بتكريم طيران ناس تقديراً لجهوده في دعم السياحة بالمملكة. ويقام هذا الحدث خلال الفترة من 19 إلى 26 مارس 2015 بمتابعة من الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدول بإشراف فني من الاتحاد السعودي للسيارات.
وتأتي مشاركة طيران ناس ناقل رسمي لهذا الحدث الهام انطلاقاً من اهتمامه بتقديم الدعم لمختلف الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تنشيط قطاع السياحة بالمملكة. وفي هذا الصدد يقول يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس موضحاً، “يستمر دعم طيران ناس لمختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية في المملكة كجزء من مسؤوليته كناقل وطني سعودي ، ومن المؤكد أن رالي حائل الدولي سيكون فرصة رائعة لنا للمساهمة في تنشيط القطاع السياحي بالمملكة. ويقدم طيران ناس سحوبات يومية على تذاكر مجانية خلال فعاليات الرالي كجزء من مشاركته في هذا الحدث الرياضي والسياحي الهام.”
والجدير بالذكر أن طيران ناس قد عزز حضوره في مدينة حائل بتشغيل رحلات يومية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار حائل الإقليمي ، وذلك لأهمية هذا الخط الحيوي في سوق النقل الداخلي بالمملكة.
ويشارك في الرالي 53 فريقا يمثلون سباق السيارات والدراجات النارية بمسافة 1200 كم على ثلاث مراحل ، ولن تقتصر فعاليات رالي حائل الدولي 2015 على الأنشطة الرياضية وحسب، بل ستنطلق في الوقت نفسه 17 فعالية متنوعة للشباب والعوائل في مواقع مختلفة من حائل ولمدة تتفاوت بين يومين إلى تسعة أيام. حيث ستتضمن الفعاليات مخيم الشباب بالنفود، فعالية التزلج على الرمال، والمعرض الأمني لشرطة منطقة حائل، وفعاليات مركز التنمية الاجتماعية بحائل الشبابية، وفعاليات الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وفعاليات إدارة التعليم، والمجلس البلدي، وفعاليات إدارة الجوازات، وفعاليات إدارة الشئون الصحية، وفعاليات الدراق ريس (التسارع الرملي)، وفعاليات مربط الخفيج للخيول العربية.