عقب تعثره لمدة 4 أعوام.. تشغيل منتزه ردف الطائف هذا العام

السبت ٧ مارس ٢٠١٥ الساعة ٤:٢٦ مساءً
عقب تعثره لمدة 4 أعوام.. تشغيل منتزه ردف الطائف هذا العام

أعلنت أمانة الطائف، إنها ستقوم بتشغيل منتزه الردف خلال صيف هذا العام، بعد ان كانت قد أعلنت عدة مرات عن تشغيله في أعوام سابقة ولم يتحقق ذلك.

ويعتبر مشروع تطوير منتزه الردف من المشاريع المتعثرة، حيث كان الامير منصور بن متعب وزير الشؤون البلديه السابق، وجه قبل أربعة اعوام بسحب المشروع من المقاول وإسناده لمقاول آخر بعد تعثرة في الأداء.

وكشفت الأمانة اليوم في بيان صحافي أن الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار نوّه بجهودها في تطوير منتزه الردف العام بالطائف، وما أبداه أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج حول المشروع من رؤى وافكار تصميمية، وشكر اهتمام الأمانة وتعاونها مع فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف حول ايضاح جهود الأمانة للمحافظة على المنتزهات البيئية للزوار والسائحين، وأكد سموه أن الإنتهاء من مشروع تطوير منتزه الردف هذا العام ان شاء الله سيكون له أثره في دعم القطاع السياحي في المحافظة.

يذكر أن أمانة الطائف بدأت في وضع اللمسات الأخيرة للمشروع التطويري للمنتزه والذي ينبسط على مساحة تناهز 560 ألف متر مربع، وسيتم تشغيله خلال العام الحالي بإذن الله ليكون أحد أهم معالم الجذب السياحي في المحافظة في ظل تكامل الخدمات المقدمة لمرتادي المنتزه، والجهود الدؤوبة من الامانة للاستفادة من كافة المواقع البيئية المحيطة وتأهيلها مما يساعد على منح زوار منتزه الردف فرصة للاستمتاع بخيارات ترفيه وتنزه عديدة.

المواطن” رصدت في جولة ميدانية عدة لوحات عن المشروع ولكن بدون موعد يوضح اليوم المحدد لافتتاح المنتزه.

تشغيل-منتزه-ردف-الطائف 1

تشغيل-منتزه-ردف-الطائف 3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الـمـتـمـيـز

    اللي ضاع منتزه سيسد حرام يهمل بهذا الشكل يجب إعادة الطائف لمكانها الطبيعي فهي عاصمة السياحة في المملكة العربية السعودية وهي المصيف الأول