محافظ البكيرية يفتتح مهرجان التسوق ويشيد بالتنظيم

محافظ البكيرية يفتتح مهرجان التسوق ويشيد بالتنظيم

الساعة 9:50 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
7560
0
طباعة
مهرجان-تسوق-البكيرية 8

افتتح محافظ البكيرية رميح بن صالح الشتيوي، مساء أمس الثلاثاء، مهرجان التسوق والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الغرفة وأعضاء ومنسوبي الغرفة.

وقام “الشتيوي” بقص شريط الافتتاح، ثم تجول في موقع المهرجان واستمع إلى شرح عن محتويات المهرجان المشتمل على أسواق ومطاعم ومواقع ترفيهية وسوق للأسر المنتجة.

وبَين رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية “أن إقامة هذا المهرجان تأتي تشجيعا لدعم نشاط الحركة الاقتصادية، والمنتجات المحلية في المحافظة، حيث إن النشاط السياحي والترفيهي يدفع لفتح مجالات عمل وتجارة واقتصاد جديدة”، معبراً عن شكره لمحافظ البكيرية على دعمه ومتابعته المستمرة لاستعدادات المهرجان، والجهات واللجان العاملة كافة في إعداد وتنظيم المهرجان، والجهات الراعية والداعمة.

من جهته أكد محافظ البكيرية أنه شهد تنظيم أعجب به ويثلج الصدر وتمنى أن يرى ذلك في كل عام وقدم شكره لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية ولأعضاء ولمنسوبي الغرفة التجارية ولجميع الجهات الحكومية والخدمية، مشيراً بان البكيرية بدعم حكومتنا الرشيدة وتوجيهات أمير المنطقة أصبحت مقصد الكثير من مناطق ومحافظات المملكة.

كما أبدى “الشتيوي” فخره واعتزازه بالجهود التي بذلها أبناء المحافظة في إنجاح مهرجان التسوق، مؤكداً أن ما يميز هذا العمل كونه بأكمله من صناعة أبناء البكيرية الذين أبدعوا في كل المجالات.

مهرجان-تسوق-البكيرية 1

مهرجان-تسوق-البكيرية 5

مهرجان-تسوق-البكيرية 3

مهرجان-تسوق-البكيرية 4

مهرجان-تسوق-البكيرية 2

مهرجان-تسوق-البكيرية 6

مهرجان-تسوق-البكيرية 7

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مشادات كلامية وعراك بالأيدي خلال افتتاح مهرجان الفراولة بالبكيرية!

شهد افتتاح مهرجان الفراولة الأول المقام حالياً بمحافظة