‏‫”طيران ناس” راعياً فضياً لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2015

الأربعاء ٢٥ مارس ٢٠١٥ الساعة ١:٥٧ مساءً
‏‫”طيران ناس” راعياً فضياً لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2015

يشارك طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2015 في نسخته الثامنة كراعٍ فضي للحدث الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالعاصمة الرياض خلال الفترة من 29 مارس إلى 3 أبريل 2015. وتأتي هذه المشاركة في فعاليات العام الحالي من الملتقى ضمن مبادرات التعاون بين الناقل الوطني السعودي والهيئة.

وأكد يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بـ”ناس القابضة” على ما تمثله المشاركة في هذا الحدث من أهمية للناقل الوطني السعودي، حيث يقول الرشيد: “يمثل هذا المؤتمر فرصة ثمينة للتواصل مع المستثمرين ومشغلي المنشآت والخدمات السياحية في مختلف أنحاء المملكة، ومن المؤكد أن ذلك يواكب رؤية طيران ناس لدعم القطاع السياحي في المملكة الذي نتوقع أن يلعب دوراً كبيراً ورائداً في التنمية الاقتصادية لمملكتنا”.

ويعتبر ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي أحد أهم المشاريع الاستراتيجية التي تتميز بتعدد الأنشطة الموجهة لكافة الفئات الاجتماعية من رجال أعمال أو عامة الجمهور، حيث تم تنفيذ سبع دورات لهذا الملتقى خلال الأعوام 2008-2014م ولاقى نجاحاً كبيراً عبر التطوير المستمر لأعمال الملتقى وزيادة عدد المشاركين فيه والفئات المستهدفة وعدد الزوار.
ويعد الملتقى أهم حدث سنوي لصناعة السياحة في المملكة ترعاه الهيئة العامة للسياحة والآثار، حيث يوفر فرصة لقاء وتواصل ممتازة لكافة الشركاء من القطاعين العام والخاص، ويركز على القضايا التي تؤثر في صناعة السياحة السعودية، مثل التعريف بالفرص الاستثمارية في المرافق والخدمات السياحية، وإقامة معرض مصاحب لصناعة السياحة في المملكة.