أكثر من مليون ريال لـ”ضمك” بعد صعوده لأندية الدرجة الأولى

أكثر من مليون ريال لـ”ضمك” بعد صعوده لأندية الدرجة الأولى

الساعة 10:56 مساءً
- ‎فيالرياضة
1845
0
طباعة
ضمك (7)

  ......       

حصلت إدارة ضمك على أكثر من مليون ريال تبرعات من أعضاء الشرف والداعمين وعدد من المتبرعين، خلال ليلة ضمكاوية ازدانت بها قاعة المدينة بفندق الميركيور بخميس مشيط، أقامتها إدارة نادي ضمك مساء أمس الاثنين؛ احتفالًا بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
وكان من أبرز التبرعات ما أعلن عنه عضو الشرف رجل الأعمال حسن الحويزي، وهي جوائز الفوز الموسم القادم في الدرجة الأولى، وهي عبارة عن 20 ألف ريال للفوز الأول، و30 ألف ريال للفوز الثاني، و40 ألف ريال للفوز الثالث، و50 ألف ريال للفوز الرابع.
كما أعلن رئيس نادي أبها السابق عضو مجلس الشورى سابقًا عبدالوهاب بن مجثل عن تبرعه بمبلغ 50 ألف ريال و200 ألف ريال إذا صعد الفريق إلى دوري المحترفين.
وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، تلاها كلمة رئيس النادي محمد الغروي، حيث رحّب فيها بالحضور الكريم وشكرهم على حضورهم للحفل، مبينًا أن هذا الإنجاز جاء بتكاتف الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين، متمنيًا للنادي دوام النجاح والتوفيق.
وشدد “الغروي” علی أهمية المرحلة القادمة وما تحتاج إليه من دعم وتكاتف الجميع، بعد ذلك ألقى الشاعر ناصر بن عبدالعزيز بن ناعسة قصيدة شعرية، ثم استمع الحضور إلى كلمة أعضاء الشرف ألقاها نيابة عنهم الشيخ عبدالعزيز بن مشيط، رحّب من خلالها بالحضور الكريم.
وبعدها قام الشاعر سعد بن رمثة بتقديم أوبريت شعري، بمشاركة المنشد ناصر بن رمثة، وتم تكريم لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري والمركز الإعلامي، وتم تقديم الدروع التذكارية لهم.

ضمك

ضمك (10)

ضمك (11)

ضمك (9)

ضمك (8)

ضمك (6)

ضمك (5)

ضمك (4)

ضمك (3)

ضمك (2)


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة