“إخاء المدينة” تحتفل بيوم اليتيم العربي وتزف 3 من أبنائها

“إخاء المدينة” تحتفل بيوم اليتيم العربي وتزف 3 من أبنائها

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1625
0
طباعة
حفل-إخاء

  ......       

تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، دشن مدير عام فرع الوزارة بالمدينة المنورة علي غرم الله الغامدي مساء أمس الأحد حفل وفعاليات اليوم العربي لليتيم، الذي نظمته المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، بفندق ميرديان المدينة المنورة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والإعلامية، إضافة إلى أبناء ومنسوبي “إخاء” وسط أجواء كرنفالية.

بدئ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” ألقاها مدير فرع المدينة المنورة حمد بن عبيد الجهني، الذي تقدم بالشكر والتقدير نيابة عن منسوبي “إخاء” لوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي لرعايته الحفل، مشيرا بأن مناسبة “اليوم العربي لليتيم” ذات أهمية خاصة لإقامتها وارتباطها بفئة غالية علينا جميعا، مؤكدا على دعم أمير منطقة المدينة المنورة لبرامج وأنشطة المؤسسة وتوجيهاته الكريمة المتكررة في توحيد الجهود لرعاية الأيتام بشكل عام.

وقدم كلمة الراعي الماسي للمناسبة، الأستاذ علي القرني مدير العلاقات العامة والإعلام لشركة لجام المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة في المملكة، والذي أكد فيها حرص الشركة على تفعيل المسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية من خلال المساهمة وتقديم الدعم اللازم. كما تطرق القرني إلى سياسة الشركة ورؤيتها التي ترتكز على التشجيع على ممارسة الرياضة وجعلها ضمن الأولويات.

وشهد الحفل زفة لثلاثة من الأبناء المتزوجين خلال العام المنصرم، حيث تابع الضيوف لوحات فنية وأهازيج شعبية حظيت بإعجاب الجميع .

وفي ختام الحفل كرم مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة أبطال بطولة وقت اللياقة لسداسيات كرة القدم، كما كرم الشركات الراعية للحفل والداعمين لأبناء المؤسسة من أفراد ومؤسسات.

حفل-إخاء (2)

تكريم-أحد-الداعمين

تكريم


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله