“ابن معمر” يدشن مجلس شباب الطائف وغرفة المحافظة تعلن الدعم

“ابن معمر” يدشن مجلس شباب الطائف وغرفة المحافظة تعلن الدعم

الساعة 8:59 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2075
2
طباعة
مجلس-شباب-الطائف

  ......       

دشن محافظ الطائف فهد بن معمر، أمس، مجلس شباب المحافظة، بعد أن اخذ منعطفاً رسمياً في تشكيلته النهائيه واعتماده.

واجتمع “ابن معمر” الذي يرأس المجلس، بـ ٢٠ عضواً يمثلون شباب الطائف بينهم الاطباء والمثقفين بديوان المحافظة، وجرى استعراض ابرز اعمال المجلس بحضور عددا من مدراء الجهات الحكومية ورجال الاعمال في خطوة جادة لاعتماد المجلس الذي ظل لسنوات ماضية في طور التأسيس والعصف الذهني.

ويشكل مجلس شباب الطائف حلقة جديده تهدف لدعم برامج الشباب ومشاريعهم وتأصيل روح العمل والانتماء في نفوسهم، والاهتمام بمحافظتهم ورفع مستوى الوعي لديهم واحياء العمل التطوعي لديهم والوقوف على تطلعاتهم وقضاياهم ومعالجتها بما يعود بالفائده اجتماعيا واقتصاديا وثقافيا.

وكشف لـ”المواطن“، المدير التنفيذي للمجلس عيسى القصير، ان مجلس الشباب في الطائف الذي يترأسه المحافظ فهد بن معمر هو مجلس سيتم تأسيسه لأول مرة في مدينة الطائف وسيكون نقطة انطلاق لابداعات الشباب وتطلعاتهم خاصة وان محافظة الطائف حظيت في الفتره الاخيرة بالعديد من المشروعات التنمويه الكبيره التي تعكس اهتمام ولاة الامر.

وأعلن امين غرفة الطائف المكلف دسمان الفقيه، عن دعم الغرفه لاقامة كافة الندوات والمناشط التي تهم مجلس شباب المحافظة، فيما اكد حمد الشلوي ممثل جمعية مراكز الاحياء مساندة الجمعيه لشباب المحافظة وتقديم الدورات اليهم، وأعلن المدرب عتيق الثقفي تقديمه للدورات مجاناً في سبيل سرعة النهوض بمهام واهداف المجلس.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسماء أعضاء مجلس الشورى لأربع سنوات

المواطن – واس صدر – اليوم – أمر