اختبار جديد للأهلي أمام نجران في مباراة مؤجلة

اختبار جديد للأهلي أمام نجران في مباراة مؤجلة

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالرياضة
940
0
طباعة
الاهلي-ونجران

  ......       

نشر الموقعُ الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” تقريراً عن المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي ونجران غداً الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 15 لدوري جميل السعودي للمحترفين.

يُنتظر أن تكون هذه المباراة حماسية إلى درجة كبيرة خاصة وأن الفريقين يبحثان عن نقاط المباراة كاملة ولكل منهما أهدافه الخاصة، ويسعى الأهلي من خلال هذه المباراة على المحافظة على سجله الخالي من الهزائم وتحقيق فوز يقلص به الفارق عن النصر صاحب الصدارة.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق ثماني نقاط عن النصر. ويدخل الأهلي هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز على الشباب 3- 2 في الجولة الثامنة عشر من البطولة. ويمتلك الأهلي لاعبين مميزين أمثال: محمد عبدالشافي ومعتز هوساوي وصالح الشهري ومهند عسيري.

في المقابل يسعى نجران لتحسين مركزه في جدول الترتيب ولاسيما أن الفريق يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن العروبة صاحب المركز الثالث عشر والذي يهبط من يحتله في نهاية الموسم. كما يريد نجران غسيل أحزانه بعد خسارته في الجولة الماضية من فريق الاتحاد 1- 2.
وينتظر أن يبدأ نجران المباراة بخطة متوازنة هجومياً ودفاعياً حتى لا تتلقَّى شباكه أي أهداف تُصعِّب من مهمة فريقه في تحقيق الفوز.
ويمتلك نجران العديدَ من اللاعبين أصحاب المهارات العالية أمثال فريد شكلام ومصعب اللحام وسلطان الشريف.


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” توثق أبرز لقطات مباراة الهلال و الوحدة