استئناف العمل بمطار نجران بعد إغلاقه بسبب إطلاق نار عشوائي

استئناف العمل بمطار نجران بعد إغلاقه بسبب إطلاق نار عشوائي

الساعة 7:45 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
2240
0
طباعة
عسيري

  ......       

أوضح مستشار وزير الدفاع السعودي المتحدث الرسمي لقيادة تحالف دول الائتلاف لدعم الشرعية في اليمن- العميد ركن أحمد عسيري- في المؤتمر الصحافي اليوم بالرياض، أن عمليات عاصفة الحزم مستمرة، وتستهدف تحركات ميليشيات الحوثيين المتجهة إلى عدن.
وبيّن “عسيري” أن مطار نجران عاد لاستئناف عمله بعد إغلاقه أمس بسبب إطلاق نار عشوائي يتم التحقق من مصدره، مشيرًا إلى أنها نيران فردية، إلا أن الأحداث الراهنة تستوجب أخذ الحيطة والحذر.
وأشار إلى أن التحالف يرحِّب بالجهود الإغاثية للاجئين والنازحين من الدول والمنظمات، منوهًا على ضرورة تنسيق الجهود الإغاثية مع العمليات العسكرية لضمان تأمين ممرات آمنة لها؛ حفاظًا على سلامتهم.
وأفاد المتحدث الرسمي لقيادة التحالف أن العمليات البرية مستمرة لاستهداف تجمعات الحوثيين قرب الحدود السعودية اليمنية.
وقال “عسيري”- في المؤتمر الصحفي: إن عمليات التحالف تواصل قصفها لمنصات الصواريخ البالستية، مبينًا أن الطائرات استهدفت بعض المواقع للمرة الثانية.
وأكد أن ضربات التحالف ضد الحوثيين شمال مدينة عدن دفع بعض الميليشيات للتوجه إلى شبوة والضالع والاختلاط مع الأهالي؛ ما يصعب العملية، ويجعلها أكثر دقه لحماية المدنيين.
وأردف قائلًا: إن طائرات التحالف تستهدف تحركات الميليشيات والألوية والعربات، إضافةً لعربات التموينات بمساعدة اللجان الشعبية التي تحدد الأهداف وتنقلها لقوات التحالف لضربها.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حريق يخلي ٢٦٠ شخصاً بفندق بحي المسفلة بمكة

المواطن _ وليد الفهمي _ مكة المكرمة تمكنت