الأهلي يسعى للمحافظة على الصدارة أمام “تركتور” الإيراني

الأهلي يسعى للمحافظة على الصدارة أمام “تركتور” الإيراني

الساعة 7:01 مساءً
- ‎فيالرياضة
1335
1
طباعة
‏‫الأهلي

  ......       

يلتقي النادي الأهلي السعودي فريق تركتور سازي تبريز الإيراني على أرضية إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات دوري المحترفين الآسيوي، في جولته الثالثة في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة.
الراقي متصدر المجموعة يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية لهذا الموسم، ولا يريد أن تكون أول خسارة له على يد الضيف الإيراني العنيد، الأخير يُعتبر من الفرق الثقيلة في إيران، وهو صاحب الثلاث نقاط من خلال انتصاره على الأهلي الإماراتي بهدف نظيف، وقبل ذلك خسر من ناساف كارشي الأوزبكي.
قلعة الكؤوس يُعتبر صاحب أقوى هجوم بالمجموعة بمجموع خمسة أهداف في مباراتين لعبها، وكما استقبلت شباك النادي الأهلي أربعة أهداف على عكس الفريق الإيراني الذي استقبلت شباكه هدفين أي بمعدل هدف في كل مباراة.
من ناحيته صرح مدرب ” تركتور الإيراني”- توني أوليفيرا- أن نادي الأهلي يعتبر الأفضل ومواجهته صعبة بوجود لاعبين كبار مثل “السومة وتيسير”، بينما صرح مدرب نادي الأهلي السويسري “جروس” بالمؤتمر الصحفي أن الفريق عمل على تلافي أخطاء العرضيات.
يشار إلى أن عددًا من المحللين يتوقعون أن تكون الجوهرة المشعة ممتلئة بالجماهير، حيث تم تنظيم حملات لمساندة ممثل الوطن في المهمة الأسيوية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. بائع يتغلّب على لصٍ هاجمه بعصا غليظة من الخلف